رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني ينشر صورا من حفل زفاف هاجر أحمد: الحبايب كلهم في فرح

حفل زفاف هاجر أحمد
حفل زفاف هاجر أحمد
Advertisements
نشر النجم تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورا جديدة من حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد على أحمد الحداد، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء وأحياه تامر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.


وعلق تامر حسني على الصور قائلا: "الحبايب كلهم فى فرح، الفنانة الجميلة هاجر وحبيب قلبى أحمد، ألف مبروك وعقبال الجميع".



واحتفلت الفنانة هاجر أحمد، مساء أمس الثلاثاء بزفافها على أحمد الحداد، وسط عدد من نجوم الفن وعائلتها.

وظهرت هاجر أحمد فى حفل الزفاف، بفستان أبيض منفوش بإطلالة بسيطة مع طرحة طويلة، لتصبح أحدث عروس بالوسط الفنى.

وكانت الفنانة هاجر أحمد أعلنت يوم 8 يوليو الجاري، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

هاجر أحمد بدأت مشوارها الفنى عام 2013 خلال مسلسل "ألف سلامة" مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت فى عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: "كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى"، وفى 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها فى مسلسلات منها: "نصيبى وقسمتك 3، هوجان، وكارمن"، كان آخر أعمالها مسلسل "أحسن أب"، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى  مع الفنان على ربيع وسامى مغاورى وخالد عليش.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية