Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد وصفهم بالخيانة ونكران الجميل.. نسرين طافش تُدافع عن القطط / فيديو

تريند بالصور..-نسرين-طافش-تشعل-إنستقرام-بـلوك-جديد
الفنانة السورية نسرين طافش

حنان عبد الهادي

دافعت الفنانة السورية نسرين طافش عن القطط، مؤكدة أن مفهوم "القطط تنكر الجميل" خطأ، وأن القطط تعمل على موازنة طاقة المنزل وحراسته، موضحة أن القطط تأخذ من طباع المربين لها، وأنهم أوفياء لأصحابهم.

وبثت نسرين طافش مقطع فيديو لقط يحمي طفلا صغيرا من أن يتسلق حديد شرفة المنزل "بلكونة"، خوفًا عليه من أن يؤذي نفسه ويسقط من الشرفة.

وكتبت نسرين طافش تغريدة على تويتؤ: "كتير في مفاهيم غلط عن القطط متل انهون اكالين نكارين او ما عندهم وفاء متل الكلب وهاد غلط القطط بيوازنو طاقة البيت وبيحرسوه"



"وأوفياء لاصحابهم الي بيربوهم بس طريقتهم مختلفة بالتعبير ككائنات خاصة.. بس هنن حناين ومحبين وبياخدو من طباع مربينهم"

يذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش تشارك في مسلسل "الوجه الآخر" مع الفنان ماجد المصري، الذي يعرض حاليًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

والمسلسل بطولة ماجد المصرى، ونسرين طافش ومادلين طبر، وندى موسى، وعماد رشاد، وحنان سليمان، ودينا المصري، وأحمد خليل وعدد من الفنانين، قصة ماجد المصرى، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.



بدأت نسرين طافش مسيرتها الفنية قبل تخرّجها في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ومثّلت العديد من الأدوار في مسلسلات "ربيع قرطبة"، و"التغريبة الفلسطينية"، كما مثلت في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.


وفي عام 2017، غنت نسرين عدة أغنيات منفردة منها "متغير علي" و"123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018، من كلمات والدها الشاعر يوسف طافش.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements