رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نقل والده للمستشفى.. عمر ربيع ياسين يطالب المسئولين بتأجيل البطولة

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين
طالب الإعلامي عمر ربيع ياسين، نجل المدير الفني لمنتخب الشباب الكابتن ربيع ياسين، المسئولين عن الرياضة في مصر بالضغط لتأجيل بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية لوقت آخر، حفاظًا على أرواح اللاعبين بالمنتخب وسلامتهم، خاصة أن المباراة بين منتخب مصر للشباب ومنتخب ليبيا مقرر إقامتها اليوم.


وكتب عمر ربيع ياسين تغريدة على تويتر قال فيها: "الرجاء من المسؤولين في مصر عن الرياضة و كرة القدم الضغط لتأجيل بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية لوقت آخر حفاظا على أرواح اللاعبين و سلامتهم من تفشي الفيروس في معسكر الإقامة اللي متواجد فيه إلى الآن الـ ٥ منتخبات".


يذكر أن عمر ربيع ياسين أكد استمرار إيجابية العينة الخاصة بفيروس كورونا لوالده مدرب منتخب الشباب ربيع ياسين، وكتب تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك قائلا: "تم تأكيد إيجابية العينة الثانية للكابتن ربيع ياسين دعواتكم بالشفاء".

يذكر أن وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب، أكد تحول 3 لاعبين في منتخب الشباب نتائجهم الخاصة بمسحة كورونا من إيجابية إلى سلبية.
 
وكان معسكر منتخب الشباب شهد أزمة أمس الاثنين بسبب إصابة 17 لاعبًا من لاعبي الفراعنة بما فيهم ربيع ياسين المدير الفني، بفيروس كورونا.
 
وتستضيف تونس بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات تمثل شمال القارة السمراء وهي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر وليبيا والجزائر والمغرب، وسيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في البطولة، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب في موريتانيا.

وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا، عن مواجهة منتخب مصر نظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزه"، في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت تونس الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس" فى نفس الموعد الثالثة عصرًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية