رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد مواساته في إصابته.. تريزيجيه يصف أحمد حجازي بالغالي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
نشر محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري وأستون فيلا الإنجليزي، صورة له مع أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، ووصفه بالغالي، وذلك بعد أن حرص أحمد حجازي علي مساندة زميله محمود حسن "تريزيجيه"، وخاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.


وكان محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مباراة ليفربول بالدوري الإنجليزي. وكتب حجازي رسالة يدعمه على انستجرام فقال: "الف سلامه عليك يا تريزيجيه إن شاء الله هترجع أقوى واحسن وهتحقق كل احلامك و كلنا واثقين فيك وفي رجوعك احسن". 

إصابة تريزيجيه
وكان تريزيجيه قد تعرض لإصابة قوية خلال لقاء فريقه مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأثبتت الأشعة التي خضع لها تريزيجيه جناح أستون فيلا، إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخسر أستون فيلا على يد مضيفه ليفربول (2-1)، في ملعب آنفيلد، لحساب الجولة الـ31 من البريميرليج.

يذكر أن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة أعلن عن استمراره مع الفريق السعودي في الموسم المقبل وعقب فوز اتحاد جدة على النصر في الجولة 30 والأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان أعلن حجازي، لقناة السعودية الرياضية، أنه "مستمر مع اتحاد جدة في الموسم المقبل".

حجازي واتحاد جدة
وقال حجازي "الموسم الأول لي مع الفريق كان جيدا جدا وحققنا جزءا من أهداف الفريق".


وعن مباراته الأخيرة واتحاد جدة قال حجازي "كنا نواجه فريقا كبيرا على ملعبه، ولديه عناصر مميزة للغاية، ونحترمهم للغاية". مضيفًا "مباراة الفريقين تكون صعبة دائما، لكننا استطعنا التحكم في نسق المباراة".
Advertisements
الجريدة الرسمية