رئيس التحرير
عصام كامل

بعد شائعة وفاته.. يوسف شعبان يتصدر التريند.. ونشطاء: اتركوا الخلق للخالق

الفنان يوسف شعبان
الفنان يوسف شعبان
تصدر هاشتاج #يوسف_شعبان موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد انتشار شائعة وفاته متأثرًا بفيروس كورونا.

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج، معبرين عن غضبهم من الشائعات التي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وفاة الفنان يوسف شعبان، حيث قال أحد المتابعين: "اتركوا الخلق للخالق واسعوا في الخير فقط.. ولا تنشروا الشائعات".


شائعة وفاة يوسف شعبان
وانتشرت شائعة وفاة الفنان القدير يوسف شعبان متأثرا بفيروس كورونا، خلال الساعات القليلة الماضية، وتفاعل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مع هذه الشائعة بشكل واسع.

وقبل تزايد الشائعات خرجت الفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، تنفي كل ما يتردد حول الوفاة، قائلة الحالة شبه مستقرة إلى حد كبير.



تعليق أشرف زكي
ونفى هذه الشائعات الدكتور "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ"فيتو" قائلاً: "الوفاة هي مجرد شائعة من شائعات كثيرة لا نعلم من أين تأتي".

يشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد قامت بنقل الفنان يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج هناك.

وكان يوسف شعبان تصدر مؤشرات بحث جوجل عربياً على خلفية تصريحاته الأخيرة التي أطلقها حول أصدقائه الفنانين الذي يفخر بهم، وذكرياته الفنية التي لا تُنسى.

المال والبنون
وكشف الفنان يوسف شعبان، ذكرياته مع المسلسل الشهير في تاريخ الدراما المصرية والعربية "المال والبنون"، مشيرًا إلى أنه جسد كل المشاهد بأحاسيسه ومشاعره وكان يعيش فيها، معقبًا: "كل مشاهدي ماستر سين".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية "الحياة": "في مسلسل المال والبنون كنت حاسس أني بعمل شخصية من لحم ودم والمشاهد حس بكده".

واعتبر الفنان يوسف شعبان أن مشهد الوفاة في مسلسل المال والبنون من أبرز المشاهد، قائلاً: مشهد الوفاة برفقة الفنان عبد الله غيث هو أهم مشاهد عمري".

وأشاد يوسف شعبان بدور الفنان رشوان توفيق والفنانة رجاء حسين بالمسلسل.

وأشار إلى أنه يفتقد غيابهما عن التمثيل، كما أشاد يوسف شعبان بمخرج مسلسل "المال والبنون" مجدي أبو عميرة، قائلا: كان عبقريًا في اختيار الممثلين لتجسيد الأدوار ببراعة، وأتمنى أن يكون هناك جزء ثالث للمسلسل".
الجريدة الرسمية