رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد دخولهما العناية المركزة.. دعاء مؤثر من دنيا سمير غانم لوالديها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
توجهت الفنانة دنيا سمير غانم بالدعاء لوالدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، بعد دخولهما العناية المركزة، مؤخرًا، بعد معاناة سمير غانم من كسل في وظائف الكلى، وإصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا. لتوجه دنيا دعاء طويل ومؤثر، داعية الله أن يشفيهما مما ألم بهما من مرض. 

   
وكتبت دنيا سمير غانم على إنستجرام "اللهم يا حنان يا منان يا رحمن يا رحيم نسألك أن تنعم على سمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء والعافية"

سمير غانم ودلال عبد العزيز
وقالت "اللهم داوي سمير غانم ودلال عبد العزيز بدوائك واشفهم بشفائك واغنهم بفضلك عمن سواك".

وأضافت "إلهي أذهب البأس عنهم واشفهم فبيدك وحدك الشفاء يا رب العالمين، إلهي إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي سمير غانم ودلال عبد العزيز وتمدهم بالصحة والعافية عاجلا إنك على كل شيء قدير".

وتابعت دنيا سمير غانم :"أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم".

دعاء لسمير ودلال
وقالت: "اللهم اشفي سمير غانم ودلال عبد العزيز شفاءًا لا يغادر سقمًا.. اللهم خذ بيديهم واحرسهما بعينك التي لا تنام. اللهم البسهم ثوب الصحة والعافية عاجلًا غي اجلًا يا أرحم الراحمين. اللهم إنا نسألك لهم شفاء جميلًا ودودًا حنونًا نرى فيه آياتك".


واختتمت دنيا سمير غانم دعائها قائلة :"يا الله.. اللهم اشفهم اللهم اشفهم اللهم اشفهم.. اللهم أمين..وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ومولانا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".

الفنانون يتفاعلون
ودفع ذلك عددًا كبيرًا من الفنانيين للتفاعل مع دعاء دنيا لوالدها ووالدتها، فعلقت الفنانة درة "آمين يا رب"

وقالت أسماء أبو اليزيد "اللهم آمين ربنا يشفيهم شفاء لا يغادر سقما أبدًا"

وقالت وفاء عامر "يا رب حبايبي ربنا يكرمهم بالعافية"

وعلقت مي كسال "امين يارب العالمين حبيبتي"

وأضافت هنادي مهنا "اللهم امين يارب"

العناية المركزة
يذكر أن الفنان الكبير سمير غانم كان نقل، مؤخرًا، للرعاية المركزة بأحد المستشفيات، بسبب معاناته من كسل في وظائف الكلى، ويخضع للعلاج، في حين تخضع الفنانة دلال عبد العزيز لجلسات الأكسجين بأحد مستشفيات العزل؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا. 
Advertisements
الجريدة الرسمية