Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تنبأه بطرد لامبارد.. ميدو: إبراموفيتش لم يمنحه الوقت وسأطول شعري

تريند ميدو
أحمد حسام "ميدو"

حنان عبد الهادي

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن السبب الذي جعله يؤكد على طرد لامبارد مدرب نادي تشيلسي الانجليزي قبل منتصف الموسم الكروي، أن أبراموفيتش لن يمنحه الوقت الكافي للنجاح بالرغم من أن لامبارد مدرب جيد، وأبراموفيتش ليس من نوع المالك الذي تريده.

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر "السبب الذي جعلني على يقين من أن لامبارد سيُطرد قبل منتصف الموسم ليس جودة لامبارد كمدرب، أعتقد في الواقع أنه مدرب جيد، لكنني كنت أعرف أن أبراموفيتش لن يمنحه الوقت الكافي للنجاح، فهو ليس من نوع المالك الذي تريده. أو تريد العمل معه إذا كنت مدير شاب!!"

وقال ميدو "الآن سوف أطول شعري طويلاً مثل الأيام الخوالي وجه بدموع الفرح وجه بدموع الفرح # لامبارد"

يذكر أن أحمد حسام "ميدو" قال في أحد البرامج المذاعة على فضائية النهار قبل حوالي شهر إنه "سيحلق شعر رأسه على الهواء إذا استمر لامبارد في قيادة نادي تشيلسي ولم يطرد قبل أن ينتهي الموسم الكروي الحالي"


يذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي أعلن، اليوم الاثنين، عن إقالة فرانك لامبارد مدرب نادي البلوز رسميًا، الذي تولى المهمة الفنية للبلوز في يوليو 2019، وقاد الفريق في 84 مباراة بمختلف البطولات.

وجاء في بيان للنادي عبر موقعه الرسمي بالإنترنت "انفصل نادي تشيلسي اليوم عن مدربه فرانك لامبارد".

وعلق النادي في بيانه "لقد كان هذا قرارًا صعبًا للغاية، نحن ممتنون لما قدمه فرانك كمدرب للنادي، ولكن النتائج والأداء الأخير للفريق لم يرق لتوقعات النادي".

وهنا قال مالك النادي رومان أبراموفيتش "كان هذا قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي، لدي علاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأنا أكن له كل الاحترام".

وأضاف "لامبارد رجل يتمتع بقدر كبير من النزاهة، ومع ذلك، في ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل إحداث تغيير".



وقال إبراموفيتش "بالنيابة عن الجميع في النادي ومجلس الإدارة، أود أن أشكر فرانك على عمله كمدرب وأتمنى له كل النجاح في المستقبل، إنه رمز مهم لهذا النادي العظيم، وسيكون دائما موضع ترحيب في ستامفورد بريدج".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements