Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تشكيل الحكومة الجديدة.. سيدة تبكي حال لبنان في التظاهرات | فيديو

تريند
سيدة تبكي حال لبنان في التظاهرات

حنان عبد الهادي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقطع فيديو لسيدة لبنانية تبكي بشدة على الحال الذي وصل إليه لبنان حالياً، وبعد أكثر من3 أشهر على الانتفاضة اللبنانية.

ويظهر الفيديو أحد المتظاهرين اللبنانيين الذي يطالب بإصلاح حال لبنان، مؤكدًا على أن هناك من أراد دفعهم لانقسامات طائفية، لكن حان الوقت لبناء لبنان، مؤكداً علي رفضهم للقوانين االتي شرعتها الحكومة اللبنانية وأنهم لن يستطيعوا تحمل ذلك، الأمر الذي أثار مشاعر الحزن لدي السيدة اللبنانية فأخذت بالبكاء بشدة على حال لبنان.

 

 

 يذكر أن التظاهرات اللبنانية مضى عليها أكثر من 3 أشهر، واتسمت بالوحدة وعدم الطائفية والسلمية إلى حد كبير، وعكست طموحات الشعب اللبناني تجاه قادته السياسيين، وذلك بأن يضعوا اهتماماتهم الحزبية جانبا من أجل المصلحة الوطنية.

صحف لبنان: الحكومة أمام امتحان احتواء غضب الشارع 

وكانت الحكومة اللبنانية الجديدة قد تشكلت، حيث أعلن الأمين العام لمجلس الوزراء اللبناني القاضي محمود مكية، مساء الثلاثاء الماضي، مرسوم الرئيس ميشال عون بتشكيل الحكومة برئاسة حسان دياب، الذي اعترف بأن حكومته "فعلا حكومة اللون الواحد".

وتضمن المرسوم قبول استقالة رئيس حكومة تصريف الأعمال المستقيل سعد الحريري، ومن أبرز التغييرات التي شهدها تشكيل الحكومة الجديدة، الإطاحة بوزراء الدفاع والداخلية والخارجية، وهم بالترتيب: إلياس أبو صعب وريا الحسن وجبران باسيل صهر الرئيس اللبناني.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements