رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد انضمام مصطفى فتحي للمنتخب.. متابعون: مكانك الطبيعي يا درش

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي
حرص عدد من المعجبين بمصطفى فتحي لاعب سموحة، على الاحتفال بإعلان انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني ضمن القائمة التي اختارها حسام البدري لمواجهة كينيا وجزر القمر، قائلين: "مكانك الطبيعي با بطل".


وأعرب متابعي اللاعب عن فرحتهم بانضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب، في ظل تألقه مع فريقه في الفترة الأخيرة وتقديم أداء جيد.




وأكد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني أن قائمة المنتخب الوطني استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر حصيلة متابعة لجميع اللاعبين خلال الفترة الماضية وباب المنتخب مفتوح لأي لاعب.

تصريحات البدري

وتابع البدري: إن ما يهمني فى ضم أى لاعب لقائمة المنتخب، الالتزام داخل وخارج الملعب ولابد أن يكون هناك رغبة من كل اللاعبين للانضمام للمنتخب ولابد أن يبذل كل لاعب يرغب فى الانضمام للمنتخب مجهودا كبيرا".

وواصل البدرى أن أحمد ياسر ريان قدم مباريات جيدة مع سيراميكا وان إصابة أحمد حسن كوكا فتحت الباب بانضمامه للمنتخب

وأضاف أن محمد إبراهيم ويوسف أوباما من اللاعبين المميزين وكل لاعب له مرحلة فى الانضمام للمنتخب.


قائمة المنتخب الوطني


وجاءت القائمة النهائية التي اختارها البدرى لمواجهتى كينيا، وجزر القمر كالتالى:

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر
محمد هاني -عمر جابر-  أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد ايمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي أفشه -مصطفى محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

موعد معسكر المنتخب

وينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 21 مارس القادم وذلك قبل السفر على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة المنتخب الكينى في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.


موعد مباراة كينيا وجزر القمر


وتقام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا يوم 25 مارس القادم في الجولة الخامسة ثم تقام مباراة جزر القمر بالقاهرة يوم 29 مارس القادم فى الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية