Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إعلان عرضه غدا.. مسلسل المداح لـ حمادة هلال يتصدر تويتر

تريند 4ynlSs2S1bU
مسلسل المداح

محمود سعيد

تصدر مسلسل المداح للنجم حمادة هلال قائمة الأكثر تداولا وتعليقا عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك تزامنا مع إعلان عرضه غدا الاثنين على قناة النهار، ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2021 .

ودشن رواد موقع التغريدات هاشتاجا يحمل اسم المسلسل، وتضمن العديد من الصور من كواليس المسلسل، والبرومو التشويقي والذي كانت قد طرحته الشركة المنتجة خلال الفترة الماضية.

مسلسل المداح

وفاجأ الفنان حمادة هلال، جمهوره بإعلان موعد انطلاق مسلسله الجديد "المداح" الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2021.

ونشر حمادة البوستر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وأعلن عن قنوات عرض المسلسل وهي "art حكايات، والنهار ومنصة فيو".

كما أعلن أن المسلسل سيبدأ عرضه يوم الاثنين على شاشة النهار ليلة رمضان.



مسلسل المداح
مسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال

وتحدث الفنان حمادة هلال مؤخرا عن مسلسله الجديد "المداح" المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2021، مشيرا إلى أنه يعتبر عملًا مختلفًا، وبعيدا عن كل الأعمال التي قدمها من قبل.

وقال هلال: إنه لن يقترب من أحد الشخصيات المعروفة في أحداث المسلسل، حيث إن العمل من وحي خيال الكاتب، في جميع الأحداث التي يتناولها.

نسرين طافش


ونشرت الفنانة السورية نسرين طافش في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير انستجرام صورًا من كواليس تصوير مسلسل المداح والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

وظهرت نسرين طافش في الصور مرتدية "الحجاب"، كما كشفت عن اسمها في المسلسل قائلة: "رحاب، المداح، رمضان 2021".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements