Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بسبب ترحيبه بمصطفى فتحي.. فرج عامر يتعرض لحملة سخرية على تويتر

تريند Screenshot_10
المهندس فرج عامر واللاعب مصطفى فتحي

أحمد خميس

تسبب مصطفى فتحي، نجم منتخب مصر والمنتقل حديثًا إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، في موقف محرج لرئيس النادي فرج عامر.

ورحب المهندس فرج عامر، على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" بلاعب فريقه الجديد مصطفى فتحي،  وتسببت التغريدة في موقف محرج لرئيس نادي سموحة لما بها من أخطاء لُغوية فجة حسبما وصفها بعض رواد موقع التدوينات القصيرة.




وكتب المهندس فرج عامر، على "تويتر": " نرحب  بلاعب المنتخب القومي المصري نجم الزمالك مصطفي فتحي  معارا لنادي سموحة لنهاية الدوري العام موسم ٢٠٢١تمنياتنا لة بالنجا والتوفيق لة ولنتدي سموحة".

ولاقت التغريدة تعليقات ساخرة من بعض رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث علق أحد متابعي صفحة المهندس فرج عامر على التغريدة قائلًا:" النجا هو هيغرق ولا ايه .. له اسمها له".

وقال آخر :" ربنا يوفقه إن شاء الله ، بس نصيحه خلى حد يكتبلك التدويتات خاصه بيك"، بينما سخر آخر من التغريدة قائلًا " تمنياتكم بالنجا ايه هو انت واخده ترميه في المالح ولا ايه ؟".

وتمنى آخر التوفيق لمصطفى فتحي قائلًا:" بالتوفيق لحبة الكريز ان شاء الله ترجعلنا تاني يا مصطفي".

وفي سياق متصل قال مصدر بنادي الزمالك إن قيمة إعارة مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق، لنادي سموحة، لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم الجاري مليون و500 ألف جنيه، وفقا للاتفاق والعقد الثلاثي بين الناديين واللاعب.

وأضاف المصدر، أن الموافقة على إعارة مصطفي فتحي، جاءت بناء على رغبة مشتركة بين اللاعب والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، بعدما  طلب صانع الألعاب، الرحيل على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة في المباريات بعد غيابه عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية.

وهو ما لاقي قبول المدرب البرتغالي، لرغبته في منح اللاعب فرصة التواجد في المباريات خلال الموسم الحالي، كما تنازل مصطفى فتحي عن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء قبل الرحيل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements