Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بداية فصل جديد مشرق.. رسالة سيدة أمريكا الأولى لزوجها جو بايدن /فيديو

تريند جو بايدن وزوجته جيل
جيل بايدن سيدة أمريكا الأولى

حنان عبد الهادي

وصفت جيل بايدن، سيدة أمريكا الأولى، بداية تنصيب زوجها الرئيس الأمريكي جو بايدن، ببداية فصل مشرق جديد في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، ووجهت رسالة شكر وتحية لمنظمي حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، ليخرج بشكل رائع وفريد في هذا العام الصعب، حسبما وصفت جيل.
  
وكتبت جيل بايدن تغريدة على تويتر "نحتفل، كل أربع سنوات، ببداية إدارة جديدة، إنها بداية فصل جديد مشرق، وقت لنتحد جميعا، أنا ممتنة جدًا لجميع الذين عملوا على خلق يوم رائع وبشكل فريد خاصة في هذا العام الصعب".



يذكر أن تغريدة جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن وسيدة أمريكا الأولى، هى التغريدة الثانية لها بعد تولي زوجها بايدن مقاليد الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية.


وكانت أول تغريدة لجيل عبارة عن فيديو لها وللرئيس الـ46 لللايات المتحدة الأمريكية جو بايدن لدى وصولهما إلى نورث بورتيكو في البيت الأبيض، بعد حفل التنصيب الذي جرت مراسمه بالعاصمة الأمريكية  واشنطن، أمس الأربعاء، من خلال حفل غير اعتيادية بسبب جائحة كورونا والتأهب الأمني. 


وكتبت جيل في أول تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "شكرا لكم على إيمانكم بشيء أكبر منا جميعا، بأننا سنبني عالماً أفضل لأننا سنفعل ذلك معا".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements