رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بث مباشر" يتصدر تريند مصر في "جوجل"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر "بث مباشر" لفعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة في إفريقيا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تريند مصر على مؤشر البحث الشهير "جوجل"، حيث آثر النشطاء البحث عن كلمتي "بث مباشر" للبحث عن أكثر الموضوعات تداولاً في جوجل.

وجاءت العبارات التي ضمتها كلمات بحث "بث مباشر" في عددٍ من الموضوعات أبرزها "مباريات اليوم بث مباشر"، وبث مباشر ليفربول" و"اذاعة القران الكريم بث مباشر" و"اذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر".

بث مباشر.. إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" 

وظهر أهم موضوع لـ "بث المباشر" عن افتتاح النسخة الأولى لمنتدى "أسوان للسلام والتنمية المستدامة" في مدينة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى وعدد من رؤساء الدول والحكومات والمسئولين الأفارقة وعدد من رؤساء الدول والحكومات والمسئولين الأفارقة، الذي يستمر لمدة يومين، ويستهدف فتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة بالقارة السمراء في إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي 2019.

كما كان البحث زائدًا عن "بث مباشر" لمشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بث مباشر BEIN YouTube من خلال رابط ماتش ريال مدريد اليوم بدون تقطيع مجانًا، اليوم الأربعاء. 

بالإضافة لمشاهدة قمة ريال مدريد بدوري أبطال أوربا، في "بث مباشر"، حيث يستضيف فريق كلوب بروج البلجيكي نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في بلجيكا ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.  

Advertisements
الجريدة الرسمية