Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«بتعمل إعلان معجون سنان».. رامز جلال ساخرا من مشهد انتصار في فيلم أحمد نوتردام

تريند E3ih8VzXwBYV2mL
رامز جلال والفنانة انتصار

أحمد خميس

سخر رامز جلال، من الفنانة انتصار بسبب مشهد رعب معه في فيلم من فيلمه الجديد "أحمد نوتردام"  الذي يتم عرضه الآن في السينمات، قائلًا: "انتصار بتعمل إعلان معجون سنان مش مشهد رعب".



رامز جلال يسخر من إنتصار


ونشر رامز جلال على صفحته الشخصة بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمعه بالفنانة إنتصار من كواليس فيلم أحمد نوتردام  معلقًا: " إنتصار بتعمل إعلان معجون سنان مش مشهد رعب".


الرواية الرومانسية الفرنسية
ويجسد رامز جلال شخصية صحفى حوادث تنتشر حوله عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوي.


وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوجو.


ويفكر رامز في جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، في إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام، ومن ثم يبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة.


حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفي على سبب قتل السفاح للسيدات في منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة في حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

أبطال فيلم أحمد نوتردام



وفيلم "أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements