رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بايرن ميونخ يرصد أفضل 16 صورة في مباراته مع الأهلي

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ الألماني
رصد نادي بايرن ميونخ الألماني 16 صورة، تمثل أفض الصور في مباراة أمس الاثنين، بين النادي الأهلي وبايرن ميونخ في بطولة كأس العالم للأندية 2021، المقامة في قطر، والتي انتهت بفوز الفاريق البافاري على الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.


تصدرت أفضل صور المباراة صورة حارس مرمي بايرن ميونخ نوير وهو يعانق حارس مرمي الأهلي محمد الشناوي، حيث أشاد نوير بأداء الشناوي في المباراة.







وكتب نادي بايرن ميونخ تدوينة على الفيس بوك "هانسي فليك: "سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كامل في الشوط الأول، وكان بوسعنا أن نسجل أهدافًا أكثر".




وأضاف النادي "شاهد أفضل الصور من مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي"


يذكر أن فريق النادي الأهلي خاض مباراة قوية أما بطل أوروبا نادي بايرن ميونخ الألماني أمس الاثنين، واسفرت المباراة عن فوز البايرن بهدفين في بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي تقام في قطر.




وأشاد حارس مرمي بايرن ميونخ مانويل نوير، أفضل حارس في العالم في 2020، بحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، بعد مباراة الفريقَين في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي تأهل فيها البايرن لنهائي كأس العالم للأندية.




ورغم خسارة الأهلي بهدفين، لكن الشناوي قدّم مباراة وصفت بالجيّدة أمام العديد من هجمات البافاري، في وقت كانت الخطورة على مرمي نوير منعدمة، خلال المباراة فلم تصله كرات لاعبي الأهلي. 




وأثنى نوير على الشناوي بعد المباراة قائلًا: "الشناوي لديه تجربة كبيرة، وهو حارس معروف في أفريقيا وشاهدته في الكثير من المباريات سابقاً وهو حارس جيّد للغاية". 
Advertisements
الجريدة الرسمية