رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النني يرتل القرآن بصوت مميز.. ومتابعين: "ربنا يباركلك" | فيديو

فيتو
حرص محمد النني، نجم المنتخب المصري وفريق أرسنال الإنجليزى، على تلاوة بعض الآيات من سورة الإنسان، أثناء تواجده في سيارته، بصوت جعل الكثير من متابعيه يشيدون بصوته في تلاوة القرآن الكريم.


ويظهر الفيديو الذي نشره النني على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أثناء استماعه لأحد المقرئين وهو يردد معه بعض الآيات من سورة الإنسان، وهو متواجد في سيارته، وهذا ما جعل الكثير من المتفاعلين يشيدون بصوته.



وعلق أحد المتابعين للنني: "أنا حبيتك جدا يا نني من ساعة تويتة المقاطعة وأحييك على اختيار الآيات دي ربنا يباركلك وينجحك في حياتك ما شاء الله".

وكتب آخر: "ربنا يبارك فيك ويتقبل من أعمالك أنك شخصية مشهورة وبتوصل للناس الدين بتاعنا كويس".

وكان نادى أرسنال الإنجليزي أكد على تواجد محمد النني في صفوفه، مستبعدًا فكرة التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالرغم من تلقى اللاعب عرضاً من نادي بشكتاش التركي للانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الشتوي، في ظل الاعتماد الدائم لمايكل أرتيتا المدير الفني للمدفعجية على النني فى التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباريات الموسم الحالي.

وقال موقع "فوتبول لندن"، إن محمد النني تلقى عرضاً من نادي بشكتاش التركي مقابل 7 ملايين يورو، إلا أن إدارة نادي أرسنال رفضت العرض نهائياً، فى ظل قناعة أرتيتا المدير الفنى للفريق بإمكانات محمد النني بالإضافة الى الحالة المعنوية التي يعيشها اللاعب والتي يرجع سببها تصريحاته بشأن الدعم المعنوي والنفسي للاعب خلال الفترة الماضية من المدير الفني.

وشارك محمد النني خلال الموسم الحالي في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز جميعها أساسى بمتوسط عدد دقائق 87 استطاع خلالها وفق المركز الدولي للدراسات الرياضية استطاع محمد النني من لمس الكرة 626 لمسة في البريميرليج، وحصل على إنذارين  خلال الموسم الجاري وبلغ تقييمه 6.7 درجة (جيد) مع الفريق اللندني خلال الموسم الحالي.
Advertisements
الجريدة الرسمية