رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الليدي جاجا تحسم التصويت لبايدن في ولاية بنسلفانيا | فيديو

الليدي جاجا
الليدي جاجا
أفصحت النجمة العالمية ليدي جاجا عن دعمها المتواصل للمرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، قبل 48 ساعة من انتهاء التصويت في الانتخابات، والإعلان عن الرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكية.


وكشفت الليدي جاجا أنها حاليًا في ولاية بنسلفانيا، ولاية التي ولد فيها جو بايدن، مؤكدة أنها اعتادت السفر لبنسلفانيا لزيادة جدتها، مطالبة متابعيها من الولاية للتصويت لبايدن ضد ترامب في الولاية، حيث تعد بنسلفانيا أحد الولايات المتأرجحة التي يمكنها أن تحدد الرئيس الفائز، ومنحت الولاية أصواتها لترامب ضد هيلاري في انتخابات الرئاسة السابقة.


وكتبت ليدي جاجا عبر تويتر "أنا متحمسة جدًا للعودة لبنسلفانيا! بترسبرج حيث اعتدت السفر لها لزيارة جدتي، أراكم غدًا في تجمع بايدن، نحتاج لكل صوت- خطط- الانتخابات تعتمد عليك"

وواصلت الليدي جاجا دعمها بتغريدة أخري وصورة لها مع بايدن قالت فيها: "هذه الصورة ليّ في بنسلفانيا حيث أعيش في لانستر. أحب هذه الولاية وأنا هنا الآن. وهذا المكان مليء بالقلوب ذات القلوب الطبية. الناس ذوي القلوب الطيبة الذين يحبهم بايدن. انه صديق جيد. أنه الرئيس لهذا البلد الذي يحتاج أن يعيد جمعنا سويا"


وبثت الليدي جاجا فيديو آخر تطالب فيه الأمريكان وخاصة ولاية بنسلفانيا بالتصويت لجو بايدن قائلة "أنا أصوت لأمريكا.. أدلي بصوتك.. انتخابات 2020"        


Advertisements
الجريدة الرسمية