رئيس التحرير
عصام كامل

الخطيب أسطورة وأخلاق يتصدر تويتر.. ومتابعون: هتفضل فوق راس كل أهلاوي

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب
دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر هاشتاجاً بعنوان #الخطيب_اسطورة_وأخلاق والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في موقع التدوينات القصيرة تويتر مصر.


وكتب أبو رفاعي الأهلاوي: "ربنا يحفظك ويبارك فيك ويسعد قلبك وأيامك زي ما أسعدت ملايين الأهلاوية بإذن الله تعالى" .

وأضاف وسام أبو يوسف: الكابتن محمود الخطيب مش مجرد رئيس نادى عادي، ده أب وأخ وصديق لكل أهلاوي.. أسطور في الأخلاق قبل ما يكون أسطورة في الرياضه.. شاء من شاء وأبى من أبى".

وتابعت مروة عماد: "هتفضل دايما فوق رأس كل أهلاوي، وهتفضل دايما حارقهم بأخلاقك و أدبك و ترفعك عن الرد على الإساءة .. الخطيب أسطورة وأخلاق".

أضاف سامح محمد: "انت أبو الرجولة يا أسطورة".


و أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا مساء أمس الأربعاء ، استعدادًا لمواجهة أسوان غداً في المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع السابع عشر لبطولة الدوري الممتاز.


وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي وحمدي فتحي.

ويدخل الأهلي مباراة أسوان وفي جعبته 55 نقطة جمعها من 25 جولة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة والإنتاج الحربي

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

هل يخوض الأهلي باقي مبارياته من دون لاعبي المنتخب الأولمبي؟ عبد الحفيظ يجيب

وقال سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتوجه بالتهنئة لبعثة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو بعد التأهل للدور الثاني بالأولمبياد إثر الفوز على منتخب أستراليا القوى بهدفين دون رد.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجميع يثق بالمنتخب وجهازه الفني لإسعاد الجماهير المصرية.

وأكد عبد الحفيظ أن الاتفاق مع اللجنة الثلاثية التي تدير كرة القدم المصرية برئاسة أحمد مجاهد  أن يخوض الأهلي ثلاث مباريات دون سداسي المنتخب الأولمبي وأن مباراة أسوان غدا التي سيخوضها الأهلي ستكون آخر مباراة سيخوضها الأهلى بدون لاعبيه ولن يخوض أي مباريات أخرى بدونهم.

وأكد عبد الحفيظ أن هذا القرار كان بالاتفاق مع مسؤولي الاتحاد حتى لا يتضرر الأهلي وهو أكثر الأندية التي تم ضم لاعبين منها لصفوف المنتخب.

ويضم منتخب مصر الأولمبي بين صفوفه سداسي الأهلي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام



الجريدة الرسمية