Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي قد التحدي.. رواد تويتر يدعمون الأحمر قبل لقاء سيمبا التنزاني

تريند الاهلي-و-سيمبا
الأهلي وسيمبا التنزاني

حاتم أحمد

تصدر هاشتاج #الاهلي_قد_التحدي_ياسيمبا موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك قبل لقاء المارد الأحمر مع النادي التنزاني المقرر إقامته غدا الثلاثاء في دار السلام، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج، معبرين عن مؤازرتهم للنادي الأهلي خلال مواجهة نادي سيمبا التنزاني.

وكتب أحد رواد تويتر: "كلنا ثقة في أبطال أفريقيا وأبطال البرونزية العالمية والأفضل في القرن الأخير تحقيقا للبطولات وإن شاء الله نرجع بالثلاث نقاط والصدارة من قلب ملعب تنزانيا".



وأسفر الاجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني عن حضور 15 ألف مشجع في المباراة، المقرر إقامتها في تمام الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب استاد «بنيامين مكابا» بدار السلام في تنزانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن نادي سيمبا التنزاني عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك أعدادا كبيرة ستحضر مباراة الأهلي المقرر إقامتها غدًا وهو الأمر الذي أكده محمد أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، إلا أن الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم ظهر اليوم الاتفاق على حضور 15 ألف مشجع.

كما أسفر الاجتماع الفني الاتفاق على ارتداء النادي الأهلي للزي الأزرق بالكامل، وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الخاص بزي الفريقين خلال هذه المباراة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الأهلي سيخوض المباراة بالزي الأزرق كاملا، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر، وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الذي تلقاه الأهلي قبل مغادرة القاهرة.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements