رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا تثير الجدل باقتباس عن "المقابر والمستشفيات"

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية إليسا

اثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل باقتباسها لمقولة الأديب العالمي فيودور دوستويفسكي عن نظرات الحب الحقيقية التي لا توجد إلا على عتبات المقابر والمستشفيات، الأمر الذي دفع متابعيها للتفاعل معها وإبداء محبتهم لها في الصحة قبل المرض.



وكتبت إليسا تغريدة على تويتر: "لم أرَ نظرات الحُب الحقيقية إلا على عتبات المقابر والمستشفيات نحن اناسٌ لا نتذكر من نحبهم إلا في النهاية"


وهنا ردت عليها رحمة من السعودية: "بس انا احبك وانتي بكامل صحتك وبمرضك وبزعلك وبرضاك وبكل حالاتك النفسيه والجسديه.. ورح اضل احبك للاخيرر لانك اصدق حب حبيته"

وعلق علي داوود: "نظرات الحب الحقيقية موجودة بعيوننا دايما وما بيحددها زمان أو مكان، بكل مرة منشوفك فيها صورة أو فيديو أو حتى تويت بكل حركة أو تفصيل بتعمليه نحنا مغرومين فيه اشتقنالك #اليسا".

وقالت رضوى عبد العظيم: "فعلا هذا صحيح نحن ننسى ان نخبر من نحب إلا عندما يرحلون فنقول ياليتنا اخبرناهم"

كانت الفنانة اللبنانية إليسا وجهت رسالة دعم إلى العاملين فى مجال الرعاية الصحية بالتزامن مع الإغلاق العام الشامل فى لبنان لمحاولة وقف تفشى فيروس كورونا. 

كتبت تغريدة على تويتر: "ألف تحية من القلب لكل الطاقم الطبى، للجيش الأبيض اللى عم يواجه الحرب الحقيقية من ٤ آب الماضي لوقف جائحة كورونا الخبيثة، سامحونا على استهتارنا".

يذكر أن لبنان أعلنت حالة الطوارئ العامة الصحية وإغلاق البلاد بشكل شامل مع حظر التجول الكُلي، وذلك ابتداء من أمس الخميس وحتى يوم 25 يناير الجاري قابلة للتمديد ، وذلك في سبيل كبح تفشي وباء كورونا في البلاد.

كان جهاز قوى الأمن الداخلى فى لبنان، أكد على التشديد فى ملاحقة من يخالفون القواعد الخاصة بالإغلاق العام الشامل للبلاد والذى دخل حيز التنفيذ ابتداء الخميس الماضي وحتى 25 يناير الجارى بهدف وقف تفشى وباء كورونا.

Advertisements
الجريدة الرسمية