Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إلقاء وافد من على جسر بالرياض داخل مجرى سيول يثير ضجة بمواقع التواصل| فيديو

تريند 5
إلقاء وافد من جسر بالسعودية

أحمد خميس

تداول عدد من النشطاء على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو يظهر قيام شخص بإلقاء وافد كان جالسا على جسر في السعودية.

ووصف أحد المغردين على تويتر معلقًا على الواقعة: "وافد في امان الله جالس مستمتع بالأجواء  فوق أحد الجسور على وادي بالقرب من الرياض.. في هذه اللحظة قام مواطن ومعه صديقه ، بدفع الوافد من فوق الجسر في تصرف غريب ومعيب عموماً تم القبض".

وقال آخر "الحمد لله قوة القانون تصنع ثقافة مجتمع.. شرطة منطقة الرياض تقبض على المتورطين في دفع وافد، في مجرى مائي بأحد المواقع البرية".



وعلقت وزارة الداخلية في بيان نشرته على حسابها في سناب تشات ونقلته قناة الإخبارية السعودية: "إشارة إلى ما تم تداوله عن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على وافد بدفعه في مجرى مائي في أحد المواقع البرية وتوثيق ذلك ونشره عبر حسابه في إحدى منصات التواصل الاجتماعي، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة منطقة الرياض بتحديد هوية المتورطين في ذلك والقبض عليهما.."

وأضاف البيان: "هما "المتورطان في هذه الحادثة" مواطنان في العقدين الرابع والخامس من العمر وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات الأولية النظامية كافة وإحالتهما إلى النيابة العامة..".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements