رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة وزير الاتصالات اللبناني بفيروس كورونا

وزير الاتصالات اللبناني
وزير الاتصالات اللبناني طلال حواط

أعلن وزير الاتصالات اللبناني طلال حواط إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك بعد أن جاءت المسحة التي أجراها لفحص كورونا إيجابية، مؤكدًا أنه في عزل منزلي ويتابع مهامه الوزارية عن بُعد.



وقدم طلال حواط اعتذاره لكل من خالطهم خلال الفترة الماضية، متمنيًا ألا يكون نقل عدوى كورونا لأحد، وأن تزول الغمة عن العالم.
 
وكتب طلال حواط تغريدة على تويتر: "أجريت فحص PCR مع مطلع السنة الحالية وجاءت النتيجة إيجابية، وبالتالي باشرت بإجراءات العزل الصحي وسأتابع مهامي الوزارية عن بعد.

وأضاف: أعتذر من كل من خالطته خلال الفترة الماضية آملاً ألا أكون قد نقلت العدوى إلى أحد، أسأل الله الشفاء لجميع المرضى وان تزول هذه الغيمة السوداء عن العالم"



يذكر أن طلال أكرم حواط من مواليد طرابلس مواليد 1969، من الوجوه الجديدة في الحكومة اللبنانية، تولى منصب وزير الاتصالات، وتم اختياره ليكون ممثل اللقاء التشاوري فيها، وهو مقرّب من النائب فيصل كرامي.

عمل لدى شركة "Cisco" العالمية لمدة ١٩ سنة منذ العام ١٩٩٩ وحتى عام ٢٠١٨، حيث قضى منها ٨ اعوام في الولايات المتحدة الاميركية و١١ عاما في لبنان في مختلف مواقع هندسية وإدارية، وهي شركة تعمل في مجال هندسة الاتصالات والمعلومات ولديها فروع في كل انحاء العالم.

شارك في هندسة وتصميم وتطوير شبكات الإنترنت الثابتة وشبكات الخليوي في كل المناطق اللبنانية وفي الدول المجاورة، كما ساهم في تصميم وتطوير الشبكات الخاصة للمؤسسات والمصارف الكبرى في لبنان وفي دول المشرق العربي. 

ويشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا وتركيا لدى شركة "Sandvine" الكندية الذي يعمل بها منذ عام ٢٠١٨، وهي من أفضل الشركات العالمية التي تعمل في مجال تطوير الشبكات الذكية للإنترنت الثابت وشبكات المحمول، وهي تستخدِم الاتمتة لتمكين المشغّلين من تقديم تجربة عالية الجودة لمشتركيهم. 

Advertisements
الجريدة الرسمية