رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إشراقة وجودكم في القلب رائعة.. وصلة غزل بين يارا وجمهورها

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية يارا
غازلت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها ومتابعيها، وقالت: إن إشراقة وجودهم هى الأروع من إشراقة الصباح، وأن وجودهم في القلب لديها،  ما دفع متابعيها لمغازلتها قائلين: إن الأروع هو إشراقتها عليهم.


وكتبت يارا تغريدة على تويتر "رائعة إشراقة الصباح... لكن الأروع منها إشراقة وجودكم في القلب #صباح_الخير #غير_الناس"

ليرد عليها أحد متابعيها " الاروع انتي لانك تشرقي علينا دائماً حبك لنا ووجودك بالقلب يا #غير_الناس  انتي"

يارا سفير اليونسيف


يذكر أن الفنانة اللبنانية يارا عُينت من قبل اليونيسف سفيرة إقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث انضمت يارا لليونسف في المنطقة لما وصفه اليونسيف بالجهود التي بذلتها لدعم عمل المنظمة، وخاصة حملة "لا تنسوا الكمامة"، لتشجيع الناس على ارتداء الكمامات للحماية من جائحة كوفيد-19.



وتُعد يارا إحدى أكثر الفنانات شعبية في المنطقة، تقوم وسائل الترفيه ومنصات الموسيقى ببث أعمالها مئات ملايين المرات، كما أصدرت يارا حتى ستة ألبومات من الأغاني باللغة العربية وبلهجات مختلفة، ما جعلها تحظى بالشهرة في أنحاء المنطقة. لدى يارا حوالي 24 مليون متابع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة.



لبنانية الأصل


والفنانة يارا هي كارلا نزيه البرقاشي، مغنية لبنانية من مواليد عام 1983 في دير الأحمر بلبنان.

والدها يدعى نزيه ووالدتها رولا التى ترافقها أينما ذهبت، وأخت تكبرها وأخ اسمه ملحم، وتأتى هى بالمرتبة الأخيرة.

أغنية حب كبير


بدأت مسيرتها الفنية بأغنية "حب كبير" عام 2005، وأصدرت منذ ذلك الحين ستة ألبومات بلهجات عربية مختلفة، وحصدت بذلك شعبية عالية وحققت نجاحات كبيرة، كما أنها تعاونت مع عدد من مشاهير المطربين في "ديو" لأكثر من أغنية.

شغلت يارا منصب سفيرة للصليب الأحمر اللبناني والاتحاد الأوروبي حيث ركزت على الشباب. 

وبدأت يارا مشوارها الفنى بمساعدة من طارق أبو جودة الذى قدمها للجمهور، واختار لها اسمها الفنى يارا، وقد ظهرت فى برنامج العراب مع طارق أبو جودة.

فى سنة 1998 اشتركت فى برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال باسم كارلا، اسمها الحقيقي، وفازت بالكأس. لكنها غابت عن الساحة الفنية ثم عادت فى أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004، وعرضت على قنوات ميلودى وقتها بشكل مكثف، ثم أصدرت ألبومها الأول فى 2005 بعنوان حب كبير، والتى صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وصورت منه أيضا بحلم بعينك مع المخرج طونى قهوجى. 

كما غنت يارا دويتو مع فضل شاكر فى 2006، بعنوان اخذنى معك، وساهم فى انتشارها عربيًا، وصورها المخرج سعيد الماروق، ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الأولى صدفة سنة 2007 وأدتها للمرة الأولى، أثناء مشاركتها كضيفة فى إحدى برامج الهواة، وحققت نجاحًا عربيًا وخليجيًا، وصورتها لاحقا مع المخرجة ميرنا خياط، وبعد هذه الخطوة دخلت فى تحضيرات ألبومها الخليجى الأول فى مسيرتها الفنية.
Advertisements
الجريدة الرسمية