Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أيمن بهجت قمر يغازل يارا بسبب تتر مسلسل كله بالحب

تريند المطربة يارا
المطربة اللبنانية يارا

حنان عبد الهادي

غازل الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الفنانة اللبنانية يارا، ووصفها بأنها من أجمل الأصوات في العالم، حيث تأتي أغنية مسلسل "كله بالحب"، ثاني تعاون بين أيمن بهجت قمر ويارا.

وهنا ردت يارا على مغازلة أيمن بهجت قمر، ووصفت العمل بالرائع المميز، وأنه ليس جديدًا على فنان "جميل زيك".
 
وكتب أيمن بهجت قمر " يارا .. من أجمل الأصوات في العالم العربي وتاني تعاون لينا وان شاء الله بالتوفيق مبروك علينا @yara_lb  @ azizelshaf3i @Ahmedadelmusic @MohamedHamed_  @zeinareda @AhmedLSaadany  مسلسل كله بالحب"

كله بالحب
وعلقت يارا على أيمن بهجت قمر قائلة: " تسلم يا أستاذ يا جميل الله يبارك فيك وشكراً ليك جداً على هالعمل الرائع المميّز اللي مش حاجة جديده على فنان جميل زيّك وألف مبروك ويا رب يوفقنا.. #كله_بالحب"

يذكر أن الفنانة اللبنانية يارا، تُغني تتر مسلسل "كله بالحب"، أحد المسلسلات المشاركة في سباق الدرامى الرمضانية 2021، والمسلسل بطولة زينة. 

أغنية يارا
كما يشارك في مسلسل "كله بالحب" الفنانين أحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر، ومصطفى درويش، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

أما أغنية المسلسل فكلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل. أما الرؤية فنية والتنفيذ لـ Casset Media محمد حامد، من إنتاج سكرمو للإنتاج الفني.

انسحاب وعودة يذكر أن الفنان أحمد السعدنى، نشر عبر صفحته على "فيس بوك"، تدوينة قال فيه: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب التفاصيل لاحقاً".

لكنه عاد بعد يومين وكتب تدوينة قال فيها "الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة، مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة و الظروف".

وأضاف: "انا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد للاسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل".

شركة الإنتاج
وتابع: "طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا اقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيب لي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

وأدى ذلك إلى اعتقاد النشطاء أن أحمد السعدني غادر مسلسل "كله بالحب"، لكن منتجة العمل نجلاء رشدي نفت ذلك، مؤكدة استمرار أحمد السعداني في التمثيل بالعمل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements