Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول رد من نسرين طافش لمنتقديها بسبب المكياج في المداح

تريند نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

حنان عبد الهادي

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش رسالة لمنتقديها، بسبب المكياج الصاخب الذي تضعه في مسلسل رمضان الحالي "المداح"، الذي تشارك في بطولته الفنان حمادة هلال، ونشرت صورًا لها من مسلسل "الوجه الآخر" الذي أدت فيه دور سارة، موضحة أنها لم تضع مكياج عندما تعرضت سارة لحادث في الوجه الآخر. 

وكتبت نسرين طافش تغريدة على تويتر: "هدول الصور من مسلسل الوجه الآخر لما سارة عملت حادث شحوب و كدمات و مافي نقطة مكياج و لا حتى فاونديشن و هدول رموشي الطبيعيين بدون ماسكارا على فكرة و منكوشة متل مالكون شايفين مصداقية تامة و لا تخفى سوى على حاقد او مريض او جاهل.. يتبع في التغريدة القادمة".

استخدام نسرين طافش للمسكرة فقط

وقالت "متل ما شفتو بصور حادث سارة في الوجه الآخر في التغريدة السابقة المصداقية بالمكياج لانو حادث سيارة لكن أول مرة بحياتي بسمع انو الإغماء الفجائي في الو مكياج معين.. يعني إذا وحدة كانت حاطة مسكرة فقط وانصدمت وأغمي عليها لازم تصحى من الإغماء و تروح تغسل المسكرة و ترجع تكمل الاغماء".

وعلقت نسرين طافش "بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض وهم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع.. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم.. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم".

انتقاد نسرين طافش في مسلسل المداح

وكانت الفنانة نسرين طافش تعرضت للانتقاد بسبب ظهورها في حلقة أمس من مسلسل "المداح" في مشهد تعرضها للانهيار العصبي لوفاة والدها واتهام حبيبها "صابر"، الفنان حمادة هلال، بأنه السبب وراء مقتله، وظهرت "رحاب"، نسرين طافش في المشهد بمكياج كامل. بعد نقلها للمستشفى.






وأثار استخدام نسرين طافش لأدوات التجميل بكثرة "مكياج" في المشهد انتقاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يظهر على نسرين طافش آثار التعب والإجهاد، وكانت تضع مكياج على وجهها، مما في الوقت الذي يظهر فيه أنها دخلت في مرحلة انهيار شديدة بسبب وفاة والدها. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements