رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من فرجاني ساسي على انتقاله للدحيل القطري

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
Advertisements
عبر فرجاني ساسي، اللاعب المنتقل حديثا إلى الدحيل القطري، عن سعادته بالانتقال، والذي ارتبط معهم بعقد احتراف لثلاثة لمواسم مقبلة في صفقة انتقال حر.



تعليق فرجاني ساسي على الانتقال إلى الدحيل



وكتب فرجاني ساسي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "توتير" في أول تعليق على عدم تجديده لنادي الزمالك والانتقال إلى الدحيل: " بسم الله توكلت على الله يسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي الجميل". 

وأعلن نادي الدحيل القطري عن إكمال إجراءات تعاقد النادي مع المحترف التونسي فرجاني ساسي بعقد احتراف لثلاثة لمواسم مقبلة في صفقة انتقال حر.

السيرة الذاتية لفرجاني ساسي


وبدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقصي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك.

وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن الشئون القانونية بالنادي بدأت في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة باللاعب التونسي فرجاني ساسي والذي أعلن رحيله عن النادي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المصادر أن الزمالك قام بتجهيز ملف كامل عن اللاعب للحفاظ على حقوق النادي، ولذلك تم إبلاغ اتحاد الكرة بعدم السماح لأي ناد بالحصول على البطاقة الدولية للاعب لعدم انتهاء الموسم الكروي خاصة وأن اللاعب متغيب عن التدريبات منذ فترة طويلة.

وشددت المصادر على أن الزمالك لن يفرط في حقوقه وأنه سيشكو اللاعب بشكل رسمي إلى اتحاد الكرة وسيرفق في الشكوى كافة المستندات للحفاظ على حقوق النادي المادية والمعنوية.


رحيل فرجاني ساسي


ونشر التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يشكر فيه نادي الزمالك خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

وكتب "ساسي" على صفحته قائلا: "بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج وهي دي سنة الحياة واتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية