Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من سيف زاهر بعد إصابته بفيروس كورونا

تريند maxresdefault (2)
الإعلامي سيف زاهر

حاتم أحمد

علق الإعلامي سيف زاهر على إصابته بفيروس كورونا، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، موجهًا الشكر لمتابعيه بعد الدعوات له بالشفاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب زاهر عبر صفحته الشخصية على تويتر: " الحمد لله على كل شيء..شكرًا لكل من سأل .. الحمد لله أنا بخير... ربنا يحفظكم جميعا ويحفظ أسركم ومصرنا الغالية من كل شر".

وتعرض الإعلامي سيف زاهر بقناة أون تايم سبورتس للإصابة بفيروس كورونا، اليوم بجانب عمرو الدسوقي نجم النادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأسبق الذي أصيب بالفيروس.

من ناحية أخرى، أظهرت المسحة الطبية التي أجراها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا بعد ظهور المسحة سلبية لتعلن تعافي المدير الفني للفريق الأحمر وجاهزيته لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل بالجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.

ويلتقي الفريق مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الإثنين على ملعب الأهلي بالسلام.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريقي المقاصة والمحلة، تحت قيادة فنية من خارج الخطوط لكفين جونسون المدرب المساعد لبيتسو موسيماني بعد تعرض الأخير للإصابة بفيروس كورونا وعزله طبياً بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة ليتصدر جدول المسابقة بست نقاط وبفارق الأهداف عن فريق كليوباترا.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن بيتسو موسيماني يخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.

وأكد مدير الكرة أن آخر مسحة أجراها موسيماني، جاءت نتيجتها إيجابية، ويخضع للعلاج وفقاً للبرنامج الطبي الخاص بوزارة الصحة.

وأوضح عبدالحفيظ أن موسيماني على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له، وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق في النيجر لوضع البرنامج التدريبي وخطة اللعب.

وأكد عبد الحفيظ أن الفريق أغلق مؤقتا صفحة إفريقيا عقب الفوز على سونيديب بطل النيجر في عقر داره بهدف دون رد في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، ويستعد حاليا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر إقامتها يوم ٢٨ ديسمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ إن الجهاز الفني واللاعبين يسعون لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، عقب الفوز في أول جولتين لاسيما أن الاتحاد السكندري منافس قوي.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الفريق وضع برنامجه مسبقا بالعودة من النيجر عقب المباراة مباشرة؛ استعدادا للقاء الزمالك يوم ٢٨ ديسمبر، وهذا البرنامج لم يتغير، رغم تأجيل لقاء القمة، حيث أن طرف المباراة فقط هو الذي تغير، والأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد في نفس اليوم.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته، مؤكدا أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة تمكنهم من الفصل بين المواجهات الإفريقية والمحلية، لكن يبقى الهدف الدائم، هو البحث عن الفوز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements