رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنيسة حسونة: ربنا ينصر كل المدافعين عن مطالب الشعب الفلسطيني

الكاتبة أنيسة حسونة
الكاتبة أنيسة حسونة
Advertisements
دعت أنيسة حسونة عضو مجلس النواب السابق، بالنصر لجميع المدافعين عن مطالب الشعب الفلسطيني بعد الاعتداءات والانتهاكات من قبل الاحتلال الاسرائيلي. 


وقامت أنيسة حسونة بنشر تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ربنا ينصر كل المدافعين عن المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني في أرضه المحتلة. 

يذكر أن مواجهات عنيفة اندلعت، مؤخرًا في باحات المسجد الأقصى بين قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت باحات الحرم القدسي وبين المرابطين الفلسطينيين والمعتكفين عند المصلى القبلي ومسجد قبة الصخرة. 

وحاولت قوات الاحتلال منع المصلين من الوصول للمسجد الأقصى والمعتكفين من الاعتكاف، وأطلقت قنابل الغاز والصوت بكثافة عند المسجد القبلي وقبة الصخرة والمصلى المرواني، ما أدى لوقوع إصابات عديدة، حيث أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن وقوع إصابات مباشرة في الرأس بالرصاص المعدني بين المعتكفين. 

محاصرة الأقصى

كما تحاصر قوات الاحتلال المسجد الأقصى بشكل كامل، مستهدفة جميع المتواجدين داخله، وتكثف تواجدها في البلدة القديمة بالقدس برغم قرار شرطة الاحتلال بعدم السماح للمستوطنين بالوصول إلى الأقصى بعدما قامت بتقييم الوضع.  

وكان مئات الفلسطينيين يرابطون في المسجد الأقصى، لمنع أي اقتحام إسرائيلي للمسجد الأقصى، بعد أن أعلنت جماعات استيطانية أنها تجهز لاقتحام كبير، اليوم الاثنين، بمناسبة ما يسمونه "يوم توحيد القدس" في إشارة إلى الاحتلال الإسرائيلي للقدس الشرقية عام 1967.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية