Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أنغام تهنئ أحلام بعيد ميلادها.. والأخيرة ترد: "وحشتيني يا نور عيوني"

تريند 592 (1)
الفنانة أنغام والفنانة أحلام

سمر محمد

هنأت المطربة أنغام الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقامت الفنانة أنغام  بنشر صورة للفنانة أحلام وعلقت على الصورة "قائلة: " كل سنة وانت طيبة وناجحة وكل يوم أحلي من اليوم اللي قبلة صديقتي وأختي الحبيبة".

لترد الفنانة أحلام على تهنئة الفنانة أنغام بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة:"كل عام وانا بكم بخير، كل عام وانتي اغلا خواتي كل عام وانا بحبك اكثر وبفتخر فيك اكثر واكثر ..بحبك يالله بئه متى حشوفك اصلك وحشتيني يا نور عيوني اختي".

 
وأحلام الشامسي، مغنية إماراتية، أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت.

وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements