Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أنغام تعزي أهالي ضحايا حادث قطار طوخ: لاحول ولا قوة إلا بالله

تريند 720205231829101525082
أنغام

عمر صبحي

حرصت الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، على تقديم واجب العزاء لأهالي ضحايا حادث قطار طوخ، والذي وقع عصر اليوم الأحد.


وكتبت أنغام قائلة: "أتقدم بخالص العزاء لأهالينا في ضحايا قطار طوخ.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

حادث قطار طوخ 

وكان الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية قال إنه تم استقبال 65 حالة مصابة فى حادث قطار طوخ تراوحت ما بين بسيطة ومتوسطة وحرجة، مشيرا إلى أن جميع الحالات حالتها مستقرة وتم توجه كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم.

إخطار الحماية المدنية

وتم إخطار الحماية المدنية وهيئة الإسعاف وهرعت السيارات ورجال الشرطة إلى مكان الحادث. وألقت أجهزة الأمن، القبض على سائق قطار طوخ ومساعده عقب حادث خروج العربات عن القضبان والسبب في وجود ضحايا جراء الحادث تمهيداً لبدء التحقيقات معهم.

النيابة العامة

وأمر المستشار حمادة الصاوى قبل قليل بانتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة حادث قطار بقرية سندنهو محافظة القليوبية أمام مول العابد، وجارٍ اتخاذ إجراءات التحقيق.

انتقال قوات الأمن

وانتقلت قيادات شرطة النقل والمواصلات ومفتشي قطاع الأمن العام ومباحث القليوبية وقوات الحماية المدنية إلى موقع حادث انقلاب قطار طوخ لإنقاذ العالقين والبحث عن الضحايا واتخاذ الإجراءات اللازمة.

هيئة الإسعاف

ودفعت هيئة الإسعاف بالقليوبية بـ20 سيارة إسعاف لنقل مصابي الحادث حيث شهدت المنطقة قبل محطة سكة حديد طوخ في محافظة القليوبية، خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان.

وزارة الصحة

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن إصابة 97 مواطنًا في حادث قطار (القاهرة - المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية. وأوضحت وزارة الصحة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 58 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات (بنها التعليمي، قليوب التخصصي، بنها الجامعي).
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements