Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أمير كرارة يهنئ السقا بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا واد عمي

تريند images (6)
أمير كرارة وأحمد السقا

محمود سعيد

هنأ الفنان أمير كرارة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" الفنان أحمد السقا بعيد ميلاده والذي يوافق اليوم الاثنين الموافق 1 مارس الجاري.

أمير كرارة وأحمد السقا 
ونشر أمير كرارة صورة تجمعه بأحمد السقا عبر خاصية الاستوري معلقا عليها قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا واد عمي".





مسلسل نسل الأغراب 
وفي سياق متصل، يواصل كل من الفنان أحمد السقا وأمير كرارة تصوير مسلسل نسل الأغراب والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، من إخراج محمد سامي. 

مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل نسل الأغراب 
ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

وعلمت فيتو أن عمدة القرية التى يسكن فيها أبطال العمل يحاول طرد الغازية الغجرية التي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر، كى لا يعطى فرصة للغجر أن يعودوا مرة أخرى لقريتهم.

تفاصيل مسلسل نسل الأغراب 

وعلمت فيتو أيضا أن هناك بعض المشاهد سيتم تصويرها وهي "خناقة" بين كل من أمير كرارة والسقا بسبب الخلافات التي ظلت بينهما في بداية العمل، ومن المقرر أن يدخل أحمد السقا السجن بعد محاولة قتل أمير كرارة صديقه الذي خانه.

ويتم الإفراج عن السقا خلال أحداث العمل على ذمة القضية، ويبدأ في مطاردة أمير كرارة في كل مكان.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل أن الفنان أمير كرارة يقرر الهرب وينزل للقاهرة بحثا عن كسب لقمة العيش، ولكى يحاول إثبات براءته.

جدير بالذكر أنه كان هناك خلافات وقعت بين كل من السقا وكرارة بسبب المقابل المادي عن العمل.

واشترط الفنان أمير كرارة الحصول على ٢٠ مليون جنيه مقابل دوره في العمل وتم التفاوض معه للحصول على ١٥ مليونا فقط.

وفي بداية الأمر، اعترض كرارة، وهدد بالانسحاب من العمل، ولكن تدخل الفنان أحمد السقا وأقنع كرارة بقبول المبلغ المعروض، لكن عادت المشكلة للظهور مرة أخرى مجددًا.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements