Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أصالة تدعم عمرو يوسف في أزمته مع محمد رمضان.. شاهد ماذا قالت

تريند أصالة
الفنانة السورية أصالة

حنان عبد الهادي

دخلت الفنانة السورية أصالة على خط الخلاف بين الفنان عمرو يوسف ومحمد رمضان، الذي يريد تجسيد شخصية أحمس بدلًا من عمرو يوسف، بعد وقف مسلسل "الملك" الذي جسد فيه عمرو موسي شخصية أحمس وبطولاته التاريخية.


ووصفت أصالة عمرو يوسف بـ الأخّ القريب الشهم المُهذّب الذي يحترم الكل ويخدم الكل، وطالبته بعدم الرد على محمد رمضان، الذي وصفته بـ " مغرور أو متكبّر".

محمد رمضان مغروروكتبت أصالة على حسابها الشخصي بإنستجرام "أكبر ثروه بالحياة هي الصداقة وعمرو يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي".

وقالت "أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدم ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفة عنّك ياأحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بانتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير من يكون بينهم لأنّك بقيت منهم، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبة كنّودة شريكتك المُحبّة الوفيّة. #أصاله @amryoussefofficial"

وعلقت الفنانة كندا علوش على أصالة قائلة "حبيبة قلبي ياصولا الله يخليلنا ياكي وشكراً على جرعة المحبة الصباحية".

شخصية أحمس
وكان الممثل محمد رمضان عبر عن رغبته في تجسيد شخصية "أحمس" ملك مصر، بدلًا من الفنان عمرو يوسف، الذي جسد شخصية الملك المصري "أحمس" في مسلسل "الملك"، الذي أوقف عرضة بسبب وجود بعض الأخطاء التاريخية في الملابس والحداث.

وعبر محمد رمضان عن رغبته في تجسيد دور "أحمس"، بعد أن رشحه الدكتور زاهي حواس، الفترة الماضية عقب وقف المسلسل بسبب الأخطاء التاريخية.

وقال محمد رمضان، في لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي": "أنا مكنتش أعرف إن فيه مسلسل اتوقف والله، أنا عرفت بالصدفة لما شفت قناة غير مصرية عاملة لقاء مع دكتور زاهي حواس وبيرشحني لتقديم شخصية ملك مصر، وطبعا لما يحصل كده أتشرف إني أقدم شخصية أحمس".

أحمس ملك مصر
وتابع رمضان: "ومن وأنا في مسرح المدرسة بحلم بتقديم أحمس"، وعبر رمضان عن رغبته في تجسيد شخصية مسلسل بدلًا من زميل عمرو يوسف قائلًا: "هل هو أحمس خال الممثل الزميل؟.. ده ملك مصر وأي حد يقدمه".


كما أثار محمد رمضان غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لفيديو، وصف بالمستفز لمشاعر المصريين، بسبب إلقائه بالأموال علي أرض فيلته وبحمام السباحة وإعطائه الأموال لكلبه. وأيضًا سيره على الأموال، دونما أن يهتم بمشاعر المصريين. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements