Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد ياسر ريان يحل ضيفا على برنامج ملعب أون تايم اليوم

تريند أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

محمد صلاح فودة

يحل اللاعب أحمد ياسر ريان، نجم نادي سيراميكا كليوباترا على برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير الليلة الساعة 11.30 مساءً.

ونجح أحمد ياسر ريان في التألق مع فريقه الجديد سيراميكا كليوباترا المعار إليه من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، حتى يضمن المشاركة أساسيا للعب مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

ولعب أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا منذ انضمامه للفريق من الأهلي في يناير الحالي إعارة حتى نهاية الموسم، لعب 3 مباريات ونجح في جلب 4 نقاط منهم لفريقه سيراميكا.

وأحرز أحمد ياسر ريان هدفه الأول مع سيراميكا كليوباترا في أول مباراة له مع الفريق أمام المقاولون العرب وكان هدف التعادل الذي انتهت به المباراة بنتيجة 1/1.

وفي ثاني لقاء خسر سيراميكا من إنبي بهدفين لهدف وشارك أحمد ياسر ريان في اللقاء ولكنه لم يسجل حيث أحرز هدف سيراميكا اللاعب شريف دايو.

وفي ثالث لقاءات أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في شباك طلائع الجيش في الوقت القاتل من المباراة ليحصد فريقه 3 نقاط غالية.

واقتنص فريق سيراميكا، فوزا غاليا من أنياب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بينهما على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي لقاء مثير وقوي من كلا الفريقين تقدم فريق سيراميكا عن طريق شادي حسين في الدقيقة 62 من المباراة وتعادل طلائع الجيش عن طريق ابراهيما كونيه في الدقيقة 65 من المباراة واقتنص أحمد ياسر ريان هدف الفوز لفريقه سيراميكا في الدقيقة 90 من المباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements