Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد مالك لأحمد السقا في ميلاده الـ48: "حبيب قلبي.. أخويا الكبير وأبويا"

تريند أحمد مالك
أحمد مالك

حنان عبد الهادي

نشر الفنان أحمد مالك صورة له مع الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، حيث عبر أحمد مالك عن اعتزازه وحبه لأحمد السقا، وهنأه بعيد ميلاده الـ48، حيث ولد في 1 مارس 1973.

وقال أحمد السقا إن مالك في منزلة ابنه وأخيه الأصغر.

وكتب أحمد مالك على إنستجرام "مع حبيب قلبي أخويا الكبير وأبويا، كل سنة وأنت أطيب وأجدع واحد في الدنيا.. دايما ناجح و دايما مصدر سعادة لينا". 

وعلق أحمد السقا قائلًا: "ابني حبيبي وأخويا الصغير" . 

يذكر أن الفنان أحمد مالك يشارك الفنان أحمد السقا في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يشارك في سباق الدراما الرمضانية لعام 2021، وتصور بعض أحداث المسلسل في محافظة سوهاج، حيث تصور مشاهد من مسلسل "نسل الأغراب" للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة. 


ومن المقرر عرض مسلسل "نسل الأغراب" فى شهر رمضان هذا العام، وتدور أحداثه فى إطار درامى صعيدى اجتماعى، ويشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة، وأحمد السقا، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وآخرون، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى.

وكان الفنان أحمد مالك شارك في مهرجان الجونة الماضي بعرض فيلمه "حارس الذهب"، الذي عرضه عالميًا لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، ونال استحساناً عالمياً، ووصفته مجلة "فارايتى" بأنه تجربة ممتعة أخاذة. 

أما صحيفة الجارديان فقالت عن فيلم أحمد مالك "فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب". 

وحصد أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد، وشاركه بطولة الفيلم النجمان الأستراليان ديفيد وينهام وجاى رايان.  

وتبدأ أحداث الفيلم مع نهاية القرن الـ 19 فى أستراليا الغربية، حين يسعى راعى جمال أفغانى للتخلص من أزمة قاسية وصفت بالوجودية والعودة إلى وطنه، تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة، وقام الثنائى المتنافر بتضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده فى سباق الوصول إلى فرن سرى لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذى يتيح إزالة ختم تاج الملكة. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements