رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد حسن كوكا يعود للتدريبات بعد التعافي من كورونا: المواقف الصعبة بتقويك

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا
أعلن أحمد حسن كوكا، لاعب نادي أولمبياكوس اليونان، عن تعافيه من فيروس كورونا.

ونشر "كوكا" تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: تسبب الفيروس في بعض المضاعفات والتوقف عن التدريب وعدم القيام بأي تمرين طوال هذه الفترة.. كانت تلك الفترة صعبة جدا في حياتي، أنا دائما بفكر أن المواقف الصعبة مش عشان تدمرك بالعكس دي عشان تقويك ولازم دائما الرضا بابتلاء ربنا، في كل مرة أتحدى نفسي لأعود أقوى».


 
وأضاف: «شكرًا لجميع رسائل الدعم».


وأعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، تعافي أحمد حسن كوكا الدولي المصري من فيروس كورونا وعودته للتدريبات رسميا، بعدما تغيب خلال الفترة الماضية بسبب مضاعفات فيروس كورونا، الذي تعرض له خلال رحلة المنتخب المصري لتوجو بعد مواجهة المنتخب التوجولي في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، وجاء ذلك بعد تعرض زملائه في المنتخب محمد صلاح وكذلك محمد النني للإصابة بالفيروس.

ونجح الدولي المصري صاحب الـ27 عاما في تسجيل 5 أهداف في 10 مباريات مع أولمبياكوس هذا الموسم وصنع هدفين، ما يجعل المدرب يسرع في عودته من جديد للملاعب لأهميته مع الفريق خاصة وأنه أحد هدافي الفريق في الوقت الحالي ومن الأعمدة الرئيسية رفقة الفريق اليوناني.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف المنتخب الوطني بعد العودة للقاهرة من توجو.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم فور عودتها من توجو عن سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية، وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

واعتمد اتحاد الكرة، مبلغ 4 ملايين جنيه مكافأة لاعبى منتخب مصر الأول بعد تخطى توجو في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، حيث نجح الفراعنة في الفوز بالقاهرة بهدف نظيف سجله محمود الونش، قبل الفوز في مواجهة الإياب في توجو بنتيجة 3-1 ليتصدر منتخب مصر المجموعة، ويقترب بقوة من التأهل الرسمي للبطولة حيث يحتاج نقطة واحدة لضمان التأهل رسميا، ويحصل لاعبو المنتخب على مبلغ 4 ملايين جنيه وفقا للائحة منتخب مصر الجديدة.


الجريدة الرسمية