رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد أبو هشيمة ينشر صورة بـ"الرقبة الطبية".. ورواد "تويتر" يعلقون

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة
تفاعل رواد ونشطاء موقع التغريدات الشهير "تويتر" مع صورة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، التي نشرها عبر حسابه الشخصي، حيث ظهر فيها وهو يرتدي الرقبة الطبية.


وتمنى رواد موقع "تويتر" السلامة لأحمد أبو هشيمة، كما تضرع متابعوه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان أحمد أبو هشيمة نشر اليوم صورة وهو مرتدي الرقبة الطبية، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله ربنا إختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب في غضروف الرقبة.. أنا دلوقتي احسن واقوى.. خاللوا بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وانتم طيبين".

 
والغريب في الأمر، أن الفنانة ياسمين صبري نشرت اليوم أيضا وقبيل نشر صورة أحمد ابو هشيمة بالرقبة الطبية صورة تجمعها به، حيث حصدت العديد من التعليقات والتفاعل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحرص النجمة ياسمين صبرى على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا من حين لآخر بجلسة تصوير جديدة لها تبرز أنوثتها وجمالها، وأخرى وهي تمارس رياضتها المفضلة داخل صالات الجيم التي تواظب عليها.

وكانت الفنانة ياسمين صبري نشرت مؤخرا صورة بإطلالة كاجوال تبرز جمالها على البحر، وتألقت خلالها ببلوفر جذاب باللون الأسود، ومعه بنطال من الجينز باللون الرمادي الفاتح، وانتعلت بوت طويلا باللون البيج، وملون بالفرو من الجانبين.

وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الويفي الطبيعي، ولم تتكلف بوضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بوضع أسوار لليد لإكمال إطلالتها.

يذكر أن ياسمين صبري خاضت المارثون الرمضاني الماضي بمسلسلها "فرصة تانية" وجسدت خلال أحداث المسلسل دور فتاة تدعى "ملك"، وهي فتاة من طبقة أرستقراطية تعمل فى إحدى الشركات الكبرى، وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة فى مجال عملها.

ومسلسل "فرصة ثانية" شاركها في بطولته كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، ودارت أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

وتخوض ياسمين بهذا العمل البطولة المطلقة الثانية فى الدراما التليفزيونية بعد "حكايتى" العام الماضى.
Advertisements
الجريدة الرسمية