Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أب يرقص في جنازة ابنته ويثير الجدل على السوشيال ميديا | فيديو

تريند Screenshot_1
أب يرقص في جنازة ابنته

حاتم أحمد

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشخص وهو يرقص في المقابر أثناء القيام بدفن ابنته، وذلك بعدما وعدها أبوها بأنه سوف يرقص في فرحها، إلا أنها ‏ماتت قبل موعد العرس.



 ويظهر الفيديو المتداول على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، رجل وهو يرقص داخل المقابر، أمام نعش ابنته أثناء دفنها، وذلك بعدما وعدها بالرقص في فرحها، وهذا ما جعل الفيديو ينتشر بشكل كبير في دول الخليج وبالتحديد داخل دولة الكويت، وسط تأثر كبير بين المشاهدين للفيديو.


مسلسل إيراني

وذكر أحد مستخدمي رواد موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أن هذا المشهد هو عبارة عن مقطع فيديو من مسلسل إيراني وكل ما يوجد به هو عبارة عن تمثيل وليس حقيقي.

 
وتم تداول هذا الفيديو على نطاق واسع في دولة الكويت، وتفاعل معه الكثير من المواطنين لأنه يحمل الكثير من المشاهد المؤثرة والمؤلمة، إلا أن البعض يرى أنه مسلسل أذربيجاني والذي يقوم بهذا المشهد هو الممثل بدر سوري.


مسلسل أذربيجاني 


وعلق أحد رواد إنستجرام على الفيديو المتداول: "هذا مقطع فيديو من مسلسل صنع في أذربيجان وهو ليس حقيقيا وهو تمت إذاعة هذا المسلسل منذ عامين.. ويحتوي على العديد من المشاهد التي تسبب لمشاهديه الحزن الشديد".


وكتب آخر: "محزن جدا وكثير على الرجل، ليت أحدهم صبره ومنعه.. ربنا ما يكتبها على أحد".


وأضافت إحدى المتابعات: "بصراحة تأثرت بهذا المشهد كثيراً .. الله يرحمها ويصبره القلب يدمي على ما اصابه ،موقف محزن والعين تبكي علي مصيبته".


وعلق آخر: "يا الله الأب وحنان الأب مافي مثيله الله يرحمها ويحسن إليها ويصبر قلب أبوها بحزنه هذا يقطع القلب".


وبالرغم من عدم التأكد من مدى صحة هذا الفيديو، إلا أنه يحمل الكثير من الحزن الذي يحمله الأب الراقص داخل المقابر، وهذا ما يجعله ينتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تجعل الكثير من مشاهديه يشعرون بالحزن الشديد لصعوبة المشاهد التي جاءت به.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements