رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو تريكة يتصدر الترند بعد استعدادات الأهلي لكأس العالم

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
دشن الكثير من المتابعين اسم «أبو تريكة»، لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، وذلك مع استعدادات النادي الأهلي، للسفر إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 4 فبراير المقبل إلى 11 فبراير .


وجاء تصدر اسم أبوتريكة، استعداداً لاستقباله بعثة الأهلي التى من المقرر أن تصل الدوحة بعد ساعات من الآن.

وكتب الإعلامي أحمد سعيد، تدوينة عبر حسابه على "تويتر" :"ليلة 27 نوفمبر كان موافق يوم الجمعة وكان يوم عظيم بكل تفاصيله تمر الأيام وبعد شهرين يأتي يوم 29 يناير الموافق يوم الجمعة أيضا عشان يسافر الأهلي قطر لـ يعود من جديد إلي مونديال الأندية بعد غياب 7 سنين، الليلة الأهلي بيعود للعالمية، الليلة هنشوف أبو تريكة مع الأهلي"





فيما كتبت متابعة أخرى :"عزيزي الأهلاوي لو زعلان افتكر إن تريكة هيكون في استقبال بعثة فريقنا برئاسة بيبو هذا اليوم".



وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني قبل ساعات من السفر إلى قطر استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية استعدادًا لرحلة قطر حيث جاءت نتيجة الجميع سلبية.
 
وَيستهل الأهلي مشواره في كأس العالم بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبيه للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز التى وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فى إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية فى مستوى الفريق أمس الأول استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

وعلى الجانب الآخر تترقب جماهير الأهلي، المباراة المقبلة والتي تأتي في ربع نهائي مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطري في السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مباريات الفريقين بالبطولة  كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والدحيل على إستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير في مباراة نصف النهائى بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجهًا للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلي في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في المونديال بصفته بطل افريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية