رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها فاتورة التليفون الأرضي.. 5 عبارات تصدرت مؤشر جوجل

جوجل
جوجل
كشف محرك بحث جوجل عن مؤشرات البحث الأكثر انتشارا عبر محرك البحث الشهير، وذلك على مدى اليوم الجمعة الموافق 15 يناير 2021.

وترصد بوابة “فيتو” أسماء الشخصيات التي تصدرت مؤشر البحث جوجل وكانت العبارات الأكثر بحثا على مؤشر جوجل اليوم الجمعة، والتي يبحث عنها المستخدمون باستمرار كالتالي:  


جاء في المقدمة البحث على جوجل فاتورة التليفون، ثم رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، ثم الفنان هيثم شاكر، ثم أوكلاند سيتي، ثم اللاعب أسامة جلال، ثم نادي طلائع الجيش.

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات لمستخدمي خدمات الخط المنزلي إمكانية سداد فاتورة التليفون الأرضي من المنزل برقم الهاتف.

ويقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني we egypt لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

ويمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات we ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال الإنترنت.

وفور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

ويمكن لكافة مستخدمي الخطوط المنزلية الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضى من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة، ومن ثم تظهر الفواتير مستحقة السداد.
Advertisements
الجريدة الرسمية