رئيس التحرير
عصام كامل

"يديعوت": "احذر الخرفان واجمع التوقيعات".. لعبة جديدة بنظام "الأندرويد"

نظام الأندرويد
نظام الأندرويد

علقت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على اللعبة الجديدة التي ابتكرها مجموعة من المطورين لتطبيقات الهواتف الذكية وتحمل اسم حملة تمرد - احذر الخرفان واجمع التوقيعات- وتعمل بنظام الأندرويد.


ولفتت الصحيفة العبرية إلى أن الاعتراض على الرئيس المصري وصل إلى "التليفونات الذكية" بعد حملة جمع التوقيعات والتي نجحت في الحصول على 15 مليون توقيع للإطاحة بالرئيس مرسى.

وأضافت الصحيفة العبرية، لم تكن هذه هي المرة الأولي التي يعبر فيها المصريون عن احتجاجاتهم بطريقة مبتكرة، لافتة إلى أن حركة شباب 6 إبريل سبق وأن رشحت الرئيس مرسي على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي للفوز بجائزة الحصول على رحلة إلى الفضاء، كطريقة احتجاجية على قرارات الرئيس المصري.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن 30 يونيو الجاري يشهد تظاهرات حاشدة عند القصر الرئاسي، حيث كانت تأمل حركة تمرد في الحصول على عدد أصوات أكثر مما حصل عليها مرسي في انتخابات الرئاسة والمقدرة بـــــ 13.2 مليون صوت.

فيما أعلنت حركة تمرد أنها استطاعت أن تجمع 15 مليون صوت حتي الآن للإطاحة بالرئيس المصري في ذكري مرور عام على توليه منصب رئيس الجمهورية.

ولفتت الصحيفة إلى أنه بعد إعلان حركة تمرد عن تجميع ملايين الأصوات نزل عشرات الآلاف من مؤيدي الرئيس مرسي إلى الشوارع والميادين أمس الجمعة لرفع الشعارات لتأييد الرئيس المصري من خلال قراءة الشعارات الدينية.
الجريدة الرسمية