Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نتنياهو يهدد باستهداف قادة حركة حماس

خارج الحدود نتنياهو 3
نتنياهو

"صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن يد إسرائيل ستصل إلى قادة حركة "حماس" في كل مكان.


تل أبيب

أضاف، في ختام جلسة لتقييم الأوضاع عقدها مع قادة الأجهزة الأمنية في مقر وزارة الدفاع في تل أبيب: "قلت إننا سنوجه ضربات قاسية جدا لحماس وللتنظيمات الأخرى ونفعل ذلك".

ملاحقة حماس

وتابع: "قادة حماس الكبار يعتقدون أن باستطاعتهم الهروب من قوة ذراعنا، فهم لا يستطيعون ذلك. نصل إليهم في كل مكان، نصل إلى جميع هؤلاء الناس وسنواصل فعل ذلك".




وتوعد بأن العملية العسكرية الإسرائيلية التي بدأت الإثنين لم تنته بعد.

الادعاءات الصهيونية 

وقال إنهم "هاجمونا في يوم عيدنا وهاجموا عاصمتنا وأطلقوا الصواريخ على مدننا فهم دفعوا وسيدفعون ثمنا باهظا على ذلك. هذا لم ينته بعد. سنفعل كل شيء من أجل استعادة الأمان لمدننا ولمواطنينا".

ووجه كلمة للرئيس الأمريكي، جو بايدن، وأصدقاء آخرين، منهم الرئيس الفرنسي ورئيس الوزراء البريطاني وللمستشارة الألمانية ولآخرين. إنهم "دعموا حقنا الطبيعي والبديهي في الدفاع عن أنفسنا من هؤلاء الذين يهاجمون المدنيين ويختبئون وراء المدنيين. هذا لن ينفعهم وسنواصل العمل" على حد قوله.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، جراء القصف الإسرائيلي على غزة، المستمر منذ الاثنين الماضي، إلى 109 شهداء بينهم 28 طفلا، و15 سيدة.

وأفادت وسائل إعلام، بتكثيف جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه الجوي والمدفعي على غزة، بشكل غير مسبوق، وسط أنباء متضاربة عن بداية التوغل إلى غزة، أو الاستعداد فقط للتوغل، حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية في نبأين منفصلين.

الانتقام

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأنه جرى إطلاق نحو 100 صاروخ في الدقائق الأخيرة نحو غوش دان وبئر السبع والجنوب، وسقوط جريحين بإصابة مباشرة في منطقة كريات غات، في قصف من قطاع غزة على تل أبيب وعدد من الأهداف في وسط جنوب إسرائيل. 

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، جراء القصف الإسرائيلي على غزة، المستمر منذ الاثنين الماضي، إلى 109 شهداء بينهم 28 طفلا، و15 سيدة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements