رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ناشفيل الأمريكية تعلن الطوارئ بعد تفجير سيارة.. والشرطة تعتقل مشتبهين

محيط الانفجار
محيط الانفجار
أعلنت مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية مساء اليوم الجمعة تفعيل حالة الطوارئ من قبل مصالح الإطفاء بعد حادث انفجار سيارة.

وبحسب شبكة «العربية» الإخبارية، اعتقلت الشرطة أشخاصا عقب تفجير ناشفيل.


وقالت شرطة ناشفيل: "لا معلومات لدينا عن محاولة تنفيذ تفجير آخر في المدينة، اشتبهنا في مركبة وعند معاينتها وقع الانفجار وأسفر عن إصابة واحدة"، لافتة إلي أنها تلقت بلاغا عن تلك الشاحنة المشبوهة.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن هناك ترجيحات بأن المبلغ عن السيارة المشبوهة سعي لاستدراج العناصر الشرطية قبل التفجير، مشيرة إلي أن فرضية "التنفيذ عن بعد" واردة في تفجير سيارة ناشفيل.

فيديو

وتشرف شرطة ناشفيل المحلية، وعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" على التحقيق ميدانيا. 

وقامت قوات إنفاذ القانون في ناشفيل بإغلاق الشوارع المحيطة بالتفجير لمباشرة التحقيقات.

واختتمت الشرطة: "التحقيقات لا تزال مستمرة لمعرفة خلفيات التفجير.. ولكنه يبدو أنه ناتج عن قنبلة كبيرة".

وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن انفجارا قويا هز في ساعات باكرة من اليوم وسط مدينة ناشفيل بولاية تينيسي دون ورود أنباء عن إصابات حتى الآن.

وقال مكتب إدارة الطوارئ، إن حافلة (منزل متنقل) متروكة في وسط المدينة انفجرت في الساعة الـ6:30 من صباح اليوم، ما ألحق ضررا بعدد من المباني في الحي.

وأشار المكتب إلى أن الفرقة التي هرعت إلى موقع الحادث، تقيم حاليا حجم الأضرار الناجمة عنه، ولم ترد تقارير عن إصابات حتى الآن، وليس هناك شبهات بأن الحادث بفعل فاعل.

وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» الإخبارية، أوضح أحد السكان المحليين أن الانفجار كان قويا جدا وحطم جميع النوافذ في منزله، مشيرا إلى أن الحادث تسبب في اشتعال النيران في نحو أربع سيارات أخرى في الموقع.
Advertisements
الجريدة الرسمية