رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من بينها جاجوار وبورش.. حريق هائل يلتهم 80 سيارة ببريطانيا| صور

حريق هائل يلتهم أسطول
حريق هائل يلتهم أسطول من السيارات الفاخرة ببريطانيا
تحقق الشرطة البريطانية في حادث حريق أسفر عن احتراق أسطول من السيارات الفاخرة تزيد قيمتها على ملايين الدولارات.

وفشل رجال الإطفاء في إنقاذ 80 سيارة من الاحتراق، كانت مركونة في مبنيين بقرية أوفر بيوفر في تشيشير، شمال غرب إنجلترا، من بينها مركبة "لافيراري" تقدّر قيمتها بأكثر من مليون و600 ألف دولار، وسيارات "لامبورجيني" و"بورش" و"جاجوار".



وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فأن ملكية المركبات المحترقة تعود لتاجر سيارات ثري.


ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصدر في شرطة تشيشير قوله: "يعمل فريق مشترك من الشرطة ورجال الإطفاء لكشف سبب الحريق الذي يرجّح أن يكون مقصودا".


من جانبه، تحدث مصدر لـ"ذا صن" دون أن يكشف عن اسمه قائلا إن مالك السيارات في وضع صعب، فهو "مدمر تماما"، لافتا إلى أنه حتى لو غطى التأمين الخسارة الكبيرة، فإنه سيعجز عن تعويض قيمتها المعنوية وخصوصا بالنسبة للسيارات الكلاسيكية التي احترقت.

وفي الثالث من ديسمبر الجاري، ذكرت صحيفة Express أن قاذفة B-52 أمريكية أرسلت إشارة استغاثة إثر اندلاع النار في أحد محركاتها في سماء بريطانيا.

وأضافت الصحيفة أنه بعد إنجازها لمهمة فوق المتوسط، تعطل أحد محركات الطائرة المذكورة ما دفعها إلى نفث الوقود الموجود في خزاناتها، لكي تتمكن من الهبوط بشكل طارئ في قاعدة لسلاح الجو الملكي البريطاني، حيث حلقت ساعتين بين ورسستر وغلوستر لاستنفاد وقودها تفاديا لاشتعاله.

وفي حوالي الساعة 17.15، هبطت الطائرة في قاعدة فيرفورد الجوية في جلوسيسترشاير.
Advertisements
الجريدة الرسمية