رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مندوب عمان بالجامعة العربية: ندعم أبوالغيط لتعزيز التكافل العربي

 الأمين العام لجامعة
الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط

تسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الثلاثاء، أوراق اعتماد السفير الدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى كمندوب دائم لسلطنة عمان لدى جامعة الدول العربية.


وقال العيسائى في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء إنه تشرف بلقاء الأمين العام أحمد أبو الغيط ونسخة من خطاب تعيينه مندوبًا للسطنة لدى جامعة الدول العربية.

وأضاف أنه نقل للأمين العام تحيات يوسف بن علوى بن عبد الله الوزير المسئول عن الشئون الخارجية في السلطنة، ودعم سلطنة عمان للجامعة العربية ودعمها أيضًا له كأمين عام جديد للجامعة العربية.

وأكد أن سلطنة عمان دائمًا وأبدًا مع الإجماع العربى ومع كل ما يدعو إلى التكافل والتنسيق العربى في السياسات العربية ونبذ كل الخلافات العربية، وهذا ما تقوله دائمًا سلطنة عمان. يشار إلى أن السفير الدكتور على العيسائى كان يشغل منصب قائمًا بأعمال وكيل الوزارة للشئون الدبلوماسية في الخارجية العمانية بعد أن كان قبل ذلك سفيرًا لسلطنة عُمان لدى تونس.

الجدير بالذكر أن جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان كان قد أصدر مرسومًا سلطانيًا رقم ( 29 /‏ 2016 ) بتاريخ 2 يونيو 2016 والذي يقضى بتعيين السفير الدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى سفيرًا للسلطنة فوق العادة، ومفوضًا لدى جمهورية مصر العربية ومندوبًا دائما للسلطنة لدى جامعة الدول العربية خلفا للسفير خليفة بن على الحارثى.
Advertisements
الجريدة الرسمية