رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرية تقتل زوجها في السالمية بالكويت

وزارة الداخلية الكويتية
وزارة الداخلية الكويتية
أقدمت سيدة مصرية على قتل زوجها أثناء شجارها معه في شقتها بمنطقة السالمية بدولة الكويت، حيث طعنته بسكين.


وعلم الجيران بالواقعة بعدما ذهبوا لتفقد الأمر بعد سماع صوت صراخ، ليجدوا الزوج ممددا على الأرض وبجانبه بركة من الدماء، فما كان منهم إلا إبلاغ عمليات وزارة الداخلية.

وانتقل رجال الأمن إلى المكان، وتم ضبط الزوجة. 

 وسبق أن تصدر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»  الشهر  الماضي هاشتاج باسم جريمة صباح السالم، في مصر ودول الخليج والكويت خاصة، وذلك للمطالبة بإعدام مصري حاصل على الجنسية الكويتية، لقتله فتاة رفضت الزواج منه، ثم خروجه إلى الشارع وهو يمشي بصورة طبيعية.


 اختطاف كويتية
وبدأت الحادثة، عندما اختطف الجاني مواطنة كويتية، ردا على رفعها عليه دعوى قضائية بتهمة الشروع في القتل، وفور أن اختطفها قتلها بأن سدد لها الطعنات ثم نقلها إلى مستشفى العدان، وألقى جثتها أمام باب المستشفى وفر هارباً. 

ويظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حالة الغضب والفوضى العارمة، أمام المستشفى، التي ألقى الجاني الجثة أمامها في شهر رمضان.

والجاني حاصل على الجنسية الكويتية، لأن والدته كويتية الأصل، ونشر مواطنون كويتيون صوراً تظهر هويته، وسرعان ما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أنها ألقت القبض عليه في منطقة صباح السالم، واعترف أنه سدد طعنة قاتلة للمجني عليها.

وكشف الكاتب مشعل النامي، في تغريدة على تويتر، أن الجاني كان يلاحق المجني عليها منذ شهور، وكان يريد الزواج منها، لكن أهلها رفضوا زواجها منه.

وألقى القبض عليه منذ 5 شهور، وحبسته النيابة احتياطياً لفترة طويلة وتم إحالة القضية للمحكمة، إلى أن أفرج عنه بضمان لحين انتهاء المحاكمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية