رئيس التحرير
عصام كامل

مرح وفرح.. تعرف علي حياة إيفانكا ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض | صور

إيفانكا ترامب وزوجها
إيفانكا ترامب وزوجها
سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء علي عائلة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد مغادرتها للبيت الأبيض، وبالأخص إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، اللذين تم مشاهدتها اليوم الإثنين، لأول مرة منذ مغادرتهما البيت الأبيض.




 نزهة ميامي
وظهرت إيفانكا وجاريد وأطفالهما، في نزهة في ميامي، وظهرا بملابس البحر أثناء وجودهما على أحد الشواطئ، كما ظهروا في صور أخرى يتناولون المثلجات.

وظهر طفلاهما ثيودور البالغ من العمر 4 أعوام برفقه شقيقها جوزيف البالغ من 7 أعوام، وهما يلعبان في الرمال، فيما استلقت إيفانكا وجاريد على كراسي الشاطئ، وكانا يرتديان قبعتين للحماية من أشعة الشمس.


حياة صحية
وبالرغم من تغير حياة إيفانكا ترامب بعد أن كانت الابنة الأولى ومستشارة والدها دونالد ترامب، إلا أنها حافظت على نمط حياتها الصحي كما كان في السابق، حيث تم تصويرها وهي تجري مع كلبها ”وينتر“ بصحبة أحد العناصر الأمنية خلفها.

ويأتي ظهورهما الأخير وسط التقارير التي أشارت إلى أن الزوجين عانيا من انخفاض في دخلهما الشخصي بأكثر من 20%، خلال العام الأخير للرئيس دونالد ترامب في منصبه.


ثروة عائلة الرئيس
وتردد أن دخلهما تراوح ما بين 23.8 مليون دولار و120 مليون دولار، في العام الماضي، خلال نماذج الإفصاح المالي الخاصة بهما كمستشارين للبيت الأبيض، في انخفاض قدره 36 مليون دولار لنفس الفترة من العام السابق.

كما تأثرت إيفانكا وزوجها ماليا بسبب جائحة فيروس كورونا، خلال الأشهر الـ 11 الماضية.

وكانت قد كشفت صحيفة ”وول ستريت جورنال“، الشهر الماضي، أن إيفانكا وجاريد استأجرا مكان إقامة لمدة عام واحد في مكان مطل على المحيط في ميامي.


ولم يتم الكشف عن المبلغ الذي تدفعه إيفانكا وجاريد مقابل الشقة، إلا أنها بالتأكيد ستكون باهظة الثمن، حيث يعتبر ذلك الحي واحدا من أغلى الأماكن في فلوريدا، بمتوسط سعر إيجار يبلغ 47000 دولار شهريا.

وكانت قد كشفت صحيفة ”وول ستريت جورنال“، الشهر الماضي، أن إيفانكا وجاريد استأجرا مكان إقامة لمدة عام واحد في مكان مطل على المحيط في ميامي.

الجريدة الرسمية