رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مايك بنس يروي قصة حياته بملايين الدولارات في كتابين

مايك بنس نائب الرئيس
مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي السابق
عاد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي السابق، إلى واجهة الأخبار بعد أن أنهى فترة ولايته مع دونالد ترامب، لكن هذه المرة مع ملايين  الدولارات وكتابين. 


انتخابات أمريكية مقبلة 
فالجمهوري المحافظ مايك بنس (61 عاما) والذي يعتقد على نطاق واسع، أنه سيخوض الانتخابات القادمة، وقع صفقة من كتابين يقال إنها بلغت 3-4 ملايين دولار، سيسرد فيها قصة حياته بما فيها الفترة التي قضاها في البيت الأبيض.

وحسب ما أعلنت دار النشر سايمن آند شاستر، الأربعاء الماضي، فإن الجزء الأول من سيرته الذاتية سيُنشر في 2023.



 قصة حياته 

وقال بنس في بيان: "أنا ممتن لإتاحة الفرصة لي لأروي قصة حياتي في الخدمة العامة للشعب الأمريكي، من الخدمة في الكونجرس إلى مكتب حاكم ولاية إنديانا وكنائب رئيس الولايات المتحدة بين 2017 و2021".

وأضاف: "أتطلع إلى العمل مع الفريق المتميز في Simon & Schuster لدعوة القراء في رحلة من بلدة صغيرة في إنديانا إلى واشنطن العاصمة".

التاريخ الأمريكي 
ولم يُزح الستار عن تفاصيل السيرة الذاتية لنائب الرئيس الأمريكي السابق، لكن مسؤولا في دار النشر قال في البيان نفسه إنها ستكشف الكثير وستكون وثيقة بين الأعمال المتعلقة بواحدة من أهم الولايات الرئاسية في التاريخ الأمريكي".

ومذكرات السياسيين الأمريكيين الذي تأتي قبل انتخابات البيت الأبيض، تُعد خطوة تقليدية لهؤلاء الذين يفكرون في منصب أعلى.
 
أنصار ترامب 
وبنس الذي كان وفيا لترامب طوال ولايته، حوصر في مبنى الكونجرس، في السادس من يناير الماضي، حين اقتحم المكان أنصار الرئيس الجمهوري الذين كانوا ينكرون هزيمته في الانتخابات أمام الديمقراطي جو بايدن.
Advertisements
الجريدة الرسمية