رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لقطات مروعة لحريق مستشفى عزل مصابي كورونا بالهند | فيديو وصور

فيتو
نشرت وسائل إعلام هندية، مقطع فيديو وصور لحريق مستشفى بإحدى ضواحي مدينة مومباي بالهند الذي وقع فجر اليوم الجمعة وتسبب في مصرع 13 مصابا بفيروس كورونا المستجد وإصابة آخرين.




ونقلت وكالة "فرانس برس" عن موريسون خافاري المسؤول في إدارة الإطفاء بالمدينة، قوله: "كان هناك 17 مريضا بالداخل عندما اندلع حريق في وحدة العناية المركزة بمستشفى فيجاي فالاب، توفي منهم 13 شخصا ونُقِلَ أربعة إلى منشآت أخرى". 




وقال المسؤول إن "الحريق تم إخماده"، مضيفا أنه اندلع في حوالي الساعة الثالثة صباحا (21:30 بتوقيت جرينتش) ويجري التحقيق في السبب.




 وسجلت الهند أمس الخميس أكبر حصيلة إصابات يومية بكوفيد-19 على مستوى العالم بلغت 314835 حالة، وسط مخاوف بشأن قدرة الخدمات الصحية المتداعية على مواجهة التفشي.



ويأتي الحادث في وقت تعاني فيه الهند من موجة جديدة شرسة من إصابات فيروس كورونا، مع نقص في الأكسجين والأدوية وأسرة المستشفيات.



وقبل يومين، توفي 22 مريضًا بكوفيد -19 في مستشفى آخر في نفس الحالة عندما تعطل إمداد الأكسجين لأجهزة التنفس الصناعي بسبب تسرب.

وأمس الخميس، سجلت الهند أكبر حصيلة إصابات يومية بكوفيد-19 على مستوى العالم بلغت 314835 حالة، وسط مخاوف بشأن قدرة الخدمات الصحية المتداعية على مواجهة التفشي.
Advertisements
الجريدة الرسمية