Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لإنقاذ حياتها.. إيفانكا ترامب تتخذ قرارا خطيرا بشأن حفل تنصيب بايدن

خارج الحدود 5
إيفانكا ترامب

ايمان الحديدي ووكالات

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على عدد من المعلومات التي كشفتها بعض المصادر المسؤولة، أن إيفانكا ترامب تخطط لحضور حفل تنصيب جو بايدن في 20 يناير، في مسعى لإنقاذ حياتها السياسية، مؤكدين أن قرارها أثار غضب والدها الرئيس دونالد ترامب.

وكشفت بعض المصادر من البيت الأبيض، لـصحيفة "ديلي ميل" أن "ايفانكا قلقة من أن حياتها المهنية السياسية الواعدة في خطر وهي تبذل كل ما في وسعها لإنقاذ سمعتها"، مشيرة إلى أن "ترامب اعتبر أن خطوة ابنته في التعامل مع من يريدون إسقاطه هي إهانة له وشدد على أنه يجب على أسرته أن تبقى ضمن جبهة موحدة".

وذكرت المصادر أن "ترامب أخبر إيفانكا أن حضورها حفل التنصيب سيكلفها آلاف المؤيدين وسيكون أسوأ قرار يمكن أن تتخذه على الإطلاق"، لكن إيفانكا مقتنعة بأنه من خلال حضورها حفل تنصيب بايدن، ستظهر على أنها تتمتع بـ"روح رياضية وستكتسب مؤيدين في المستقبل".

وكانت كشفت لجنة تنظيم حفل أداء اليمين الرئيس المنتخب جو بايدن عن جدول أعمال الحفل الذي سيقوم في الـ 20 من يناير الجاري.

وقالت اللجنة إنه بمجرد أداء اليمين، سيحيط الرئيس المنتخب نفسه بأسلافه باراك أوباما وبيل كلينتون وجورج دبليو بوش لتوجيه دعوة إلى الوحدة في أمريكا المقسومة.

وأضافت اللجنة أن "أمريكا الموحدة" سيكون شعار حفل تنصيب الرئيس 46 للولايات المتحدة، وذلك بعد أيام على أعمال العنف في "الكابيتول" التي أثارت صدمة عميقة في البلاد.

وكل 4 سنوات، يتدفق مئات الآلاف إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لحضور هذا الحدث، لكن الوصول سيكون محدودا هذا العام بسبب وباء كورونا الذي أودى بأكثر من 370 ألف شخص في الولايات المتحدة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements