رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في ثاني أيام انتخابات الرئاسة.. انتهاء التصويت بسفارة مصر بالرياض قبيل منتصف الليل

تصويت المصريين بالخارج
تصويت المصريين بالخارج - صورة أرشيفية

أغلقت السفارة المصرية بالرياض في الحادية عشرة من مساء أمس، صناديق الاقتراع بعد مواعيد الإغلاق بنحو ساعتين وذلك بسبب الاقبال الكثيف وغير المسبوق لإدلاء الناخبين بأصواتهم في انتخابات الرئاسة في يومها الثانى.


وكانت السفارة المصرية أكدت في بيان مساء أمس تواصل عمليات التصويت بعد التاسعة وتوقع استمرارها حتى منتصف الليل لاصطفاف الطوابير داخل مقر السفارة وامتدادها إلى خارج أسوارها رغم بلوغ التاسعة ميعاد إغلاق الصناديق.

وأشارت إلى ارتفاع عدد الناخبين إلى ما يقارب الـ40 ألف ناخب أمس واليوم في مقرى الانتخابات بالسفارة بالرياض والقنصلية بجدة، وتجاوزه 21 ألف ناخب اليوم في المقرين، فيما تتواصل اليوم السبت إجازة رسمية أيضا مع الجمعة عمليات التصويت.

وشهد اليوم حضورا كثيفا للعائلات بصحبة أطفالهم، إضافة إلى تواجد الكثير من كبار السن والمرضى، الذين تحاملوا على أنفسهم من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيبسي وحمدين صباحي، فيما تواصل الحضور المكثف من جانب النساء.

وكان السفير عفيفى عبد الوهاب، سفير مصر بالرياض، توقع ارتفاع اأعداد الناخبين أمس واليوم باعتبارهما إجازة رسمية قياسا بالأعداد أمس الخميس.
Advertisements
الجريدة الرسمية